تسريب تفاصيل إضافية حول إصدارات الساعة الذكية Samsung Gear A

- - ساعات ذكية - 3,583 مشاهدة

Samsung-Gear-A-Tizen-Smart-Watch-6

لقد كنا ننتظر الساعة الذكية الدائرية الأولى من شركة سامسونج منذ فترة طويلة نسبيا. هذه الساعة الذكية يطلق عليها الإسم الرمزي Samsung Orbis داخل شركة سامسونج وتعرف داخل أوساط المجتمع التقني بإسم Samsung Gear A، ومن المتوقع أن تأتي هذه الساعة الذكية بنسخة خاصة من نظام Tizen OS كما أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي في حدث Unpacked 2015 أو في معرض IFA 2015.

الآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع SamMobile، فيبدو أن هذا الأخير حصل على المزيد من التفاصيل حول نسخ متعددة من الساعة الذكية Samsung Gear A. ووفقا لهذه المعلومات فيبدو أن هناك ثلاث نسخ من الساعة الذكية Samsung Gear A على الأقل تحمل الأسماء الرمزية SM-R730 و SM-R720 إضافة إلى SM-R732، وكل هذه النسخ تعرف بالإسم الرمزي Samsung Orbis داخل شركة سامسونج. وبخصوص الساعة الذكية التي تحمل الإسم SM-R720 فهي تعرف داخل شركة سامسونج بإسم Samsung Orbis S1، في حين تعرف الساعة الذكية SM-R730 بإسم Samsung Orbis S2 و SM-R732 بإسم Samsung Orbis Classic.

من الممكن أن تكون شركة سامسونج تخطط للقيام بنفس ما قامت به شركة آبل مع ساعتها الذكية Apple Watch من خلال إطلاق عدة نسخ من ساعة ذكية واحدة، وقد يتم إطلاق الساعات الذكية Samsung Gear A مع خيارات إتصال مختلفة وكذلك في التصميم، وربما في المواد المستخدمة. وتجدر الإشارة إلى أنه تم بالفعل الكشف عن بعض التفاصيل حول الساعة الذكية Samsung Gear A من قبل شركة سامسونج مثل قدوم هذه الساعة الذكية بحلقة قابلة للدوران تستخدم للتحكم في عدد من خواص هذه الساعة الذكية كما أنه تبين مؤخرا بأن شركة سامسونج بدأت فعلا بإختبار إمكانية الدفع عبر هذه الساعة الذكية عن طريق خدمة Samsung Pay.

وكما ذكرنا في وقت سابق، فمن المتوقع أن تأتي الساعة الذكية Samsung Gear A مع مواصفات تشمل شاشة Super AMOLED بدقة 360×360 بكسل، معالج من طراز Exynos 3472، ذاكرة عشوائية بحجم 768 ميغابايت، ذاكرة تخزين داخلية بحجم 4 جيجابايت، البلوتوث 4.1، WiFi، الإتصالات الخلوية ( في بعض النسخ )، NFC، مستشعر ضربات القلب، بطارية بسعة 250mAh.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا