LeTV تصبح الشركة الأسرع نموا بالصين ببيعها 1 مليون هاتف في غضون 3 أشهر

- - هواتف محمولة - 1,662 مشاهدة

Jia-Yueting-03

لا يزال من الممكن النظر إلى شركة LeTV على أنها شركة دخيلة على سوق الهواتف الذكية نظرا إلى أنها لا تزال في هاتفها الذكي الثالث. ولكن منتجات شركة LeTV لا تقتصر على السوق الصيني فقط، فقد أعلنت الشركة دخولها أيضا إلى سوق الولايات المتحدة الأمريكية وأيضا إلى الأسواق العالمية.

أحدث بيان رسمي صادر من شركة LeTV يشير إلى أن الشركة قد تمكنت من بيع 1 مليون هاتف ذكي في غضون ثلاثة أشهر فقط. وبطبيعة الحال، 1 مليون هاتف ذكي هو رقم رائع بالفعل ولكنه يعد مذهلا إذا علمنا أنه تم الوصول إليه من قبل شركة LeTV في غضون 3 أشهر فقط.

ووفقا لشركة LeTV، فقد تمكنت في أخر جولة لها لعملية البيع السريع من بيع 20 آلف وحدة من الهاتف Le Max في غضون 21 ثانية، ونحو 50 آلف وحدة من الهاتف Le One في غضون 53 ثانية. وبفضل هذه الأرقام المثيرة للإعجاب، فقد أصبحت شركة LeTV الشركة الأسرع نموا في الصين مع نمو بلغت نسبته 4.4% في شهر يونيو مع العلم بأن الشركة الصينية تمكنت من بيع 564 آلف هاتف ذكي في هذا الشهر وحده. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن جميع هواتف LeTV تأتي مع منفذ USB Type-C مما يعني بأن شركة LeTV تعد الشركة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية المدعومة بمنفذ USB Type-C في العالم.

المصدر.

مواضيع: