OnePlus تبدأ بإرسال دعوات شراء الهاتف OnePlus 2 للمسجلين الأوائل

- - هواتف محمولة - 1,638 مشاهدة

OnePlus 2

أكثر من 3 مليون شخص هم الذين سجلوا على الموقع الرسمي لشركة OnePlus من أجل الحصول على دعوات شراء الهاتف OnePlus 2 الجديد. والآن، أعلنت شركة OnePlus في حسابها الرسمي على شبكة تويتر بأنها بدأت فعلا بإصدار الدعوات للمسجلين الأوائل في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

في حالة إذا كنت واحدا من الذين سجلوا على الموقع الرسمي لشركة OnePlus من أجل الحصول على دعوات شراء الهاتف OnePlus 2 فتذكر أن هذه الدعوات صالحة لمدة 24 ساعة فقط، وفي حالة إذا لم تقم بعملية شراء الهاتف في غضون 24 ساعة من تلقيك لهذه الدعوة، فسوف يتم إلغاء هذه الدعوة مما يعني بأنك ستكون في حاجة إلى دعوة أخرى للحصول على فرصة شراء الهاتف OnePlus 2.

تجدر الإشارة إلى أن نسخة 64GB من الهاتف OnePlus 2 ستكلف نحو 389 دولار أمريكي مع العلم بأنها تأتي مع 4GB من الذاكرة العشوائية. أما بالنسبة لنسخة 16GB والتي تأتي مع 3GB من الذاكرة العشوائية فهي تكلف نحو 329 دولار أمريكي. وكما هو الحال مع الهاتف OnePlus One، فالهاتف OnePlus 2 الجديد يقدم مواصفات رائعة جدا وبسعر معقول للغاية. وبسبب هوامش الربح القليلة، فقد قررت شركة OnePlus الإعتماد على نظام الدعوات لبيع الهاتف OnePlus 2 من أجل موافقة الطلب مع العرض.

المصدر.

مواضيع: