الإعلان رسميا عن الهاتفين Redmi Note 2 و Redmi Note 2 Prime

- - هواتف محمولة - 1,911 مشاهدة

Xiaomi-Redmi-Note-2-official-images

في وقت لاحق من هذا اليوم سوف تقوم شركة سامسونج بكشف النقاب رسميا عن بعض هواتفها الذكية الراقية الجديدة، فضلا عن بعض الأجهزة الأخرى خلال حدث Samsung Unpacked 2015، ولكن هذا لا يمنع غيرها من الشركة المصنعة  من سرقة الأضواء من الشركة الكورية قبل إنعقاد هذا الحدث.

إحدى هذه الشركات هي شركة Xiaomi والتي قامت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Redmi Note 2 و Redmi Note 2 Prime بأسعار تبلغ 125 دولار و 155 دولار على التوالي.

لحسن حظ شركة سامسونج أجهزة Xiaomi ليست متوفرة بعد داخل الولايات المتحدة الامريكية وفي الأسواق الرئيسية الأخرى على الرغم من أن نائب الرئيس العالمي لشركة Xiaomi السيد Hugo Barra كان قد أشار في وقت سابق بأن شركة Xiaomi مهتمة جدا بالدخول إلى السوق الأمريكي في العام المقبل أو نحو ذلك.

وقد تم تجهيز الهاتف Redmi Note 2 بمعالج ثماني النوى من طراز MediaTek Helio X10 بتردد 2.0GHz مرفوق بـ 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وبـ 16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية. أما بالنسبة للهاتف الأسرع Redmi Note 2 Prime فقد تم تزويده بمعالج يبلغ تردده 2.2GHz كما أنه يأتي بـ 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ومع 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية. وتشمل المواصفات الأخرى لكلا الهاتفين شاشات بحجم 5.5 إنش وبدقة 1080×1920 بكسل، كاميرات في الجبهة بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطاريات بسعة 3060mAh. ويتم تشغيل كل ذلك بفضل روم MIUI 7 الجديد والذي يستند على نظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

الهاتفين Redmi Note 2 و Redmi Note 2 Prime الجديدان سيكونان متاحين في مجموعة مختلفة من الألوان الزاهية كما أنهما سيطرحان للبيع في الصين إبتداء من 16 أغسطس.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا