الإعلان رسميا عن روم MIUI 7، وهو قادم يوم الجمعة لعدد من هواتف Xiaomi

- - أنظمة تشغيل - 1,904 مشاهدة

miui-71

كما هو متوقع، قامت Xiaomi أخيرا اليوم بكشف الستار رسميا عن روم MIUI 7 الجديد والذي يستند على نظام الأندرويد 5.1 Lollipop. هذا الروم الجديد والذي تم إصداره اليوم في الصين يأتي مع أربع ثيمات مختلفة على أساس الجنس. على سبيل المثال، هناك ثيم وردي اللون يدعى ” Goddess ” يقدم خصيصا للإناث. بإستخدام تقنية التعرف على الوجه، يمكنك البحث عن الصور لبعض الأشخاص الذين يمكن إيجاد وجوههم في الصور المخزنة في مكتبة الصور. وإذا كنت من محبي الحيوانات، فعليك أن تكون سعيدا لرؤية قسم في تطبيق Photos محجوز للصور الخاصة بحيواناتك الأليفة.

وأضافت شركة Xiaomi كذلك إلى روم MIUI 7 الجديد ميزة فيديو جديدة والتي تعمل مع جهات الإتصال الخاصة بك. عندما تتلقى مكالمة من أشخاص معينين على هاتفك الذكي، بدلا من سماع نغمة الرنين أو حتى نغمة الرنين المخصصة، سوف يتم تشغيل مقطع فيديو بدلا من ذلك. وضع الأطفال متاح الآن أيضا في روم MIUI 7. هذا يسمح لمالك الهاتف لتقييد ما يمكن للأطفال الوصول إليه في الجهاز. في الوقت نفسه، يعطي للأطفال بعض الأشياء الممتعة للقيام بها على الهاتف.

سيتم إطلاق روم MIUI 7 إبتداء من يوم غد الجمعة في الصين للهواتف Xiaomi Mi2 و Xiaomi Mi2S و Xiaomi Mi 2A و Xiaomi Mi3 و Xiaomi Mi4 و Xiaomi Mi Note إضافة إلى Xiaomi Redmi و Xiaomi Redmi Note. وسيتم إصدار هذا التحديث عبر الهواء. بالنسبة للنسخة العالمية من روم MIUI 7 فسوف يتم الإعلان عنها يوم 19 أغسطس بالعاصمة الهندية نيودلهي.

ينبغي أن نشير إلى أن هناك 50 مليون مستخدم لرومات MIUI في جميع أنحاء العالم. وينبغي أن نشير كذلك إلى أن روم MIUI 7 الجديد يأتي مع تطبيق جديد يدعى MI Roadming، وهو يتيح للمستخدمين مع هواتف Xiaomi الذين يسافرون إلى الخارج شراء البيانات لأغراض التجوال. هذا يوفر عنهم حاجة تبديل بطاقة SIM الخاصة بهم عند السفر إلى الخارج.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا