LG تعلن عن خدمتها الموسيقية العالية الوضوح لهواتف LG الذكية

- - تطبيقات و برامج - 1,300 مشاهدة

LGs-Hi-Fi-music-service-is-coming-soon

أعلنت شركة LG اليوم عن إطلاقها لخدمة موسيقية جديدة لمستخدمي هواتفها الذكية. والعامل الرئيسي الذي يجذب في هذه الخدمة هو أنها ستسمح للمستخدمين بتحميل الملفات الصوتية العالية الدقة لأجهزتهم.

في حين أن معظم الخدمات الموسيقية تسمح للمستخدمين بالإستماع إلى الأغاني بجودة 16-bit/44.1kHz، فإن الخدمة الموسيقية الجديدة من شركة LG تتيح للمستخدمين الإستماع إلى الأغاني بجودة 24-bit/192kHz، وهذا ينبغي أن يجعل الأمور تبدو أفضل نظريا، ونحن نقول نظريا لأن معظم البشر لا يمكنهم في الواقع إستشعار الفرق بين الجودة العادية والجودة العالية الدقة.

الخدمة الجديدة من شركة LG سوف تتيح للعملاء شراء الأغاني بسعر أقل بنسبة 50% من السعر الأصلي والحصول على أغنيتين مجانيتين خلال كل شهر. هذه الخدمة الموسيقية الجديدة من شركة LG ستكون متاحة على الهواتف التي تدعم تشغيل الأصوات العالية الدقة مثل LG G2 و LG G3 و LG G4 إضافة إلى LG G Flex 2. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة ستبدأ هذا الشهر فيما يقرب من 70 بلدا مختلفا، بما في ذلك الولايات المتحدة، أستراليا، البرازيل، الصين، فرنسا، إيطاليا وروسيا والمملكة المتحدة من خلال التطبيق SmartWorld و WWW.LgWorld.Com.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا