سامسونج تؤكد قدوم نسخة جديدة من خوذة Gear VR في المستقبل القريب

- - من هنا وهناك - 1,193 مشاهدة

Gear VR

شركة Oculus VR لم تصدر بعد نسخة المستهلكين من خوذتها للواقع الإفتراضي Oculus Rift في السوق، لذلك يبدو أن شركة سامسونج تريد إستغلال هذا الموقف أحسن إستغلال من خلال عزمها إطلاق خوذتها الثانية في السوق في المستقبل القريب من أجل ترسيخ علامتها التجارية بشكل أكبر في هذا السوق. في الواقع، في العام الماضي قامت الشركة الكورية بإطلاق خوذة Samsung Gear VR، والآن وفقا لتقرير جديد صدر اليوم فيبدو أن نسخة جديدة من خوذة Gear VR قادمة بالفعل في الطريق.

في الواقع، هذا ما أكده الرئيس التنفيذي المشارك لشركة سامسونج السيد JK Shin لموقع CNet. ووفقا للسيد JK Shin فقد أكد بأن إصدار جديد من خوذة Samsung Gear VR ستأتي في المستقبل القريب ولكنه إمتنع عن ذكر أية تواريخ محددة، مدعيا بأن عملية إطلاق هذه الخوذة الجديدة ستكون مفاجأة. لا يسعنا أن نستنتج إنطلاقا من أقوال JK Shin سوى إحتمال أن يتم الإعلان رسميا عن الإصدار الجديد من خوذة Samsung Gear VR في معرض IFA 2015 المقرر عقده أوائل شهر سبتمبر المقبل.

خوذة Samsung Gear VR الحالية تتوافق مع فقط بشكل جيد مع مجموعة من الهواتف الذكية، وجميعها من شركة سامسونج. وهذا يشمل Galaxy Note 4 و Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge. هذا يحد بشدة الإقبال على هذه الخوذة نظرا إلى أن هناك الكثير من العلامات التجارية الأخرى المستخدمة من قبل الجميع. عموما، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما هي التغييرات التي ستدخلها شركة سامسونج على الجيل المقبل من خوذة Samsung Gear VR.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا