تطبيقات و برامج

Adobe-will-introduce-a-new-mobile-Photoshop-app-in-October (4)

قبل عامين قامت شركة Adobe بإطلاق تطبيق Photoshop Touch. وكان هذا التصميم مصمم للهواتف الذكية والذي يجلب معه بعض أدوات تعديل الصور الخاصة ببرنامج الفوتوشوب الشهير للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ولكن في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة Adobe بإزالة هذا التطبيق.

الآن، الخبر السار هو أنه إذا كنت تحب تطبيق Photoshop Touch وما يمكنه القيام به لصورك، فقد تكون مهتما بمعرفة أن شركة Adobe لديها تطبيق جديد لتعديل الصور في الطريق يعرف حاليا بالإسم الرمزي Project Rigel، ويتوقع أن يتم إطلاق هذا التطبيق الجديد بشكل رسمي في شهر أكتوبر المقبل.

كما ترون في الصورة أعلاه، فتطبيق Project Rigel يبدو مختلفا جدا عن تطبيق Photoshop Touch. ووفقا لمدير المنتجات في شركة Adobe السيد Manu Anand متحدثا لموقع CNet، فقد صرح بأنه تم تصميم تطبيق Project Rigel بطريقة تخدم إحتياجات المهنيين الذين هم بحاجة إلى أدوات تعديل الصور المماثلة لتلك المتواجدة على الحواسيب، ولكن بطريقة توفر المزيد من سهولة الإستخدام.

ومن المتوقع أيضا أن يكون تطبيق Project Rigel متاحا للتحميل بشكل مجاني، ولكن من المتوقع أن يكون جزءا من برنامج Photoshop للحواسيب مما سيجبر المستخدمين على دفع إشتراك قدره 10 دولارات في الشهر للوصول إلى Photoshop أو Lightroom، أو 50 دولار في الشهر للوصول إلى جميع برمجيات شركة Adobe. على أي حال، نحن نتوقع الحصول على المزيد من التفاصيل في شهر أكتوبر المقبل.

المصدر.