سامسونج تجعل عروضها أكثر إغراء لملاك هواتف iPhone

- - هواتف محمولة - 9,644 مشاهدة

Samsung-Galaxy-Note5-official-images

قامت شركة سامسونج في وقت سابق من هذا الشهر بإطلاق حملة ترويجية موجهة بالأساس لملاك هواتف iPhone تقدم لهم من خلالها فرصة للإنتقال إلى واحدة من هواتفها الذكية الراقية الجديدة بعد تجربة تكلف 1 دولار فقط لمدة 30 يوما. وعلى ما يبدو، فهذه الحملة الترويجية تسير على نحو جيد لدرجة أن شركة سامسونج قررت جعل عرضها أكثر إغراء لملاك iPhone في محاولة لدفع المزيد منهم للتحول إلى هواتفها الذكية الجديدة.

في الواقع، لقد قامت شركة سامسونج مؤخرا بإطلاق عرض جديد في الولايات المتحدة الأمريكية لملاك iPhone يسمح لهم بالحصول على 200 دولار عندما يقررون شراء إما Galaxy Note 5 أو +Galaxy S6 Edge أو Galaxy S6 Edge.

الدولارات الـ 200 التي سوف تقدمها شركة سامسونج لملاك iPhone لن تكون نقدا، ولكن بدلا من ذلك سيتم تقديم 100 دولار على شكل رصيد في متجر Google Play، في حين سيتم تقديم 100 دولار الإضافية لشركة الإتصالات التي تتعامل معها.

تجدر الإشارة إلى أن هذا العرض سيستمر إلى غاية 31 ديسمبر، لذلك إذا كنت تمتلك بالفعل هاتف iPhone وترغب في الإنتقال إلى إحدى هواتف سامسونج الراقية الجديدة، فهذا العرض الجديد من الشركة الكورية قد يكون مناسبا لك.

المصدر.