Samsung Gear S2 ستصدر الشهر المقبل وستطلب الأندرويد 4.4 أو إصدار أعلى

- - ساعات ذكية - 2,250 مشاهدة

Gear s2

في بداية هذا الأسبوع، قامت شركة سامسونج بكشف النقاب رسميا عن الساعات الذكية Samsung Gear S2 و Samsung Gear S2 Classic. النسخة التي تدعم شبكات الجيل الثالث من الساعة الذكية Samsung Gear S2 سوف تضم منفذ للشريحة SIM، وهذا ما يعني بأنه يمكن لهذه الساعة الذكية العمل من دون الحاجة إلى ربطها مع الهاتف الذكي. هذه الساعة الذكية تمتاز بمواصفات تقنية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 1.2 إنش وبدرجة وضوح 360×360 بكسل، معالج ثنائي النواة بتردد 1Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB، بطارية بسعة 250mAh. وعلاوة على ذلك، فالساعة الذكية الجديدة Samsung Gear S2 تأتي بنظام TizenOS بدلا من نظام Android Wear كما أنها تدعم تقنيات إتصال مختلفة تشمل WiFi والبلوتوث 4.1 و NFC إضافة إلى العديد من المستشعرات بما في ذلك مستشعر ضربات القلب. وتقول شركة سامسونج بأن بطارية الساعة الذكية Samsung Gear S2 ستقدم للمستخدمين يومين أو ثلاثة أيام من الإستخدام.

المزيد من التفاصيل حول ساعات Samsung Gear S2 ظهرت اليوم في الحدث الذي عقدته شركة سامسونج بالعاصمة الألمانية برلين، وبالضبط في معرض IFA 2015 الذي يقوم فريق إلكتروني بتغطية فعاليته. ومن الأشياء التي تم الكشف عنها اليوم هو إمكانية ربط هذه الساعات الذكية مع أي هاتف أندرويد يعمل بنظام الأندرويد 4.4 أو إصدار أعلى، ويضم على الأقل 1.5GB من الذاكرة العشوائية. وفي الماضي، كانت شركة سامسونج تسمح لساعاتها الذكية بالإرتباط مع هواتفها الذكية فقط، ولكن يبدو أن شركة سامسونج ترغب الآن في الحصول على المزيد من العملاء لدرجة أن الشركة صرحت بأنها تخطط لإضافة دعم أجهزة iOS لساعاتها الذكية Samsung Gear S2.

حصلنا اليوم أيضا على بعض التفاصيل الإضافية حول موعد شحن هذه الساعات الذكية. وتقول شركة سامسونج بأنها ستبدأ عملية شحن الساعات الذكية Samsung Gear S2 في وقت ما من الشهر المقبل، وعلى الرغم من ذلك فنحن لا نزال نجهل سعر هذه الساعات الذكية.

المصدر.