Samsung Gear S2 قد تدعم هواتف iPhone في المستقبل

- - ساعات ذكية - 2,814 مشاهدة

Gear-S2-watch_lifestyle

في معرض IFA 2015 الذي تم عقده بالعاصمة الألمانية برلين والذي قام فريق إلكتروني بتغطيته من أرض الحدث في الأسبوع الماضي، قامت شركة سامسونج بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول ساعتها الذكية Samsung Gear S2 بعدما شوقت لقدوم هذه الساعة الذكية في حدث الإعلان عن الهاتفين Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge. وفي الأسبوع الماضي، أكدت لنا شركة سامسونج بأن ساعتها الذكية الجديدة Samsung Gear S2 متوافقة مع كافة هواتف الاندرويد التي تعمل بنظام الأندرويد 4.4 أو إصدار وتمتلك 1.5GB أو أكثر من الذاكرة العشوائية، على الرغم من حقيقة أن هذه الساعة الذكية تعمل بنظام TizenOS بدلا من نظام Android Wear. ولكن تبين أن دعم الساعة الذكية Samsung Gear S2 قد يكون أيضا ضمن البطاقة.

الساعة الذكية Apple Watch لديها بالفعل ما يكفي من المنافسين دون أن ننسى حقيقة أن نظام Android Wear حصل مؤخرا على دعم منصة iOS مما يعني بأن جميع الساعات الذكية القادمة في المستقبل مع نظام Android Wear ستعمل مع هواتف iPhone كذلك.

إذا قررت شركة سامسونج أن تفعل نفس الشيء مع مستخدمي هواتف iPhone فسوف تكون هناك المزيد من الخيارات، مما يعني بأنه ليس من الضروري لملاك هواتف iPhone شراء الساعة الذكية Apple Watch، وشراء الساعة الذكية Samsung Gear S2 بدلا من ذلك. وقال متحدث رسمي بإسم شركة سامسونج بأن الشركة تدرس هذه الخطوة لأنها فتحت بالفعل إمكانية إستخدام هواتف الأندرويد المختلفة مع الساعة الذكية Samsung Gear S2، ولذلك فمن المنطقي أن تفعل الشيء نفسه مع هواتف iPhone.

لم تؤكد شركة سامسونج بعد متى ستجلب دعم هواتف iPhone لساعتها الذكية الجديدة Samsung Gear S2، ولكن نظرا إلى أن عملية شحن هذه الساعة الذكية ستبدأ في الشهر المقبل، فسوف نضطر للإنتظار لبضعة أشهر قبل أن يحدث هذا.

المصدر.