البطارية الجديدة هي السر وراء عمر بطارية الساعة الذكية Samsung Gear S2

- - ساعات ذكية - 3,976 مشاهدة

Samsung Gear S2 Battery

يمكن بالفعل إعتبار شركة سامسونج على أنها واحدة من الشركات الرائدة في سوق الساعات الذكية، على الرغم من أنها أعلنت للتو عن أول ساعة ذكية مستديرة لها والتي تحمل كما يعلم الجميع على الأرجح إسم Samsung Gear S2. وواحدة من التكنولوجيات الجديدة التي قامت شركة سامسونج بتضمينها في ساعتها الذكية الجديدة Samsung Gear S2 نجد بطارية Samsung SDI الحرة الشكل. وكما يبدو، فلهذه البطارية دور أساسي في تزويد الساعة الذكية Samsung Gear S2 بأكبر قدر ممكن من الطاقة ضمن مساحة محدودة.

في هذه الحالة، تم تجهيز الساعة الذكية Samsung Gear S2 ببطارية تبلغ سعتها 250mAh، وهي لا تبدو كثيرة، ولكنها تقدم 50mAh من الطاقة الإضافية بالمقارنة مع البطارية المستطيلة العادي. وهذه الطاقة الإضافية تعد أمرا حيويا وتضمن للساعة الذكية Samsung Gear S2 العمل لمدة 3 أيام كاملة بإستخدام عملية شحن واحدة على حد قول شركة سامسونج.

بدأت شركة سامسونج بالعمل على هذه البطارية الحرة الشكل منذ شهر ديسمبر من العام الماضي وقد حققت تقدما كبيرا في عملية التطوير لتصل للنسخة النهائية من هذه البطارية في شهر أبريل لتدخل بعد ذلك هذه البطارية لمرحلة الإنتاج في شهر أغسطس. هذه دورة تطوير مثيرة للإعجاب حقا ومن المدهش دائما أن نرى كيف يمكن لقادة الصناعة الدفع بتكنولوجيات جديدة مع كل جهاز جديد يتم إصداره لتقديم فوائد ملموسة للمستخدمين. لذلك، حتى لو لم تحقق الساعة الذكية Samsung Gear S2 نجاحا كبيرا في السوق، فإنها لا تزال تمثل خطوة هامة إلى الأمام في عالم التكنولوجيا.

المصدر.