هواتف سامسونج المستقبلية قد تأتي مع ذاكرات عشوائية بحجم 6GB

- - هواتف محمولة - 3,444 مشاهدة

Samsung-Galaxy-S6-edge-official-images (11)

الذاكرة العشوائية الأكبر للهواتف الذكية في الوقت الراهن تأتي بحجم 4GB، ولكن يبدو أن هذا على وشك أن يتغير بحيث من المتوقع أن نرى شركة سامسونج تستخدم ذاكرات عشوائية بحجم 6GB في هواتفها الذكية في المستقبل.

في الواقع، لقد أعلنت شركة سامسونج للتو عن أحدث ذاكرة عشوائية لها للأجهزة المحمولة 12Gb LPDDR4 والتي ستأتي في الخيارين 3GB و 6GB في حزمة واحدة بإستخدام رقاقتين فقط وأربعة رقاقات على التوالي. وتجدر الإشارة إلى أن مثل هذه الذاكرة العشوائية تتيح للمستخدمين سلاسة كبيرة جدا وأداء راقي عندما يتعلق الأمر بتعدد المهام وتصفح الويب على الأجهزة المحمولة المدعومة بأحدث أنظمة التشغيل. وتجدر الإشارة كذلك إلى أن الذاكرة العشوائية الجديدة 12Gb LPDDR4 بحجم 6GB يمكنها أن تناسب بسهولة نفس المساحة المستخدمة من قبل الذاكرة العشوائية الحالية بحجم 3GB، وبالتالي تلبية الحاجة إلى المزيد من توافق التصميم، والإنتاجية الصناعية في الأجهزة المحمولة المتقدمة.

هاتف سامسونج الأكثر رقيا حتى الآن هو Galaxy Note 5، وهذا الأخير يأتي مع 4GB من الذاكرة العشوائية، ونحن نتساءل ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم بإدراج الذاكرة العشوائية الجديدة بحجم 6GB في الجيل المقبل من Galaxy Note. عموما، نحن لا يمكننا أن نعرف ذلك في الوقت الراهن، ومع ذلك فبإمكانك معرفة المزيد من التفاصيل حول الذاكرة العشوائية الجديدة للأجهزة المحمولة من شركة سامسونج إنطلاقا من هنا.

6gb-ram

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا