سامسونج تستغل الفرصة لتسخر مجددا من شركة آبل ومنتجاتها الجديدة

- - Web - 6,491 مشاهدة

samsung

كما جرت العادة دائما بعد أن تقوم شركة آبل بالكشف عن أي منتج جديد، فقد قامت شركة سامسونج الآن بالتوجه إلى حسابها الرسمي على شبكة تويتر للسخرية من شركة آبل ومن المنتجات التي أعلنت عنها في مؤتمرها يوم أمس بحيث قامت الشركة الكورية الآن بنشر سلسلة من التغريدات والتي تسخر من خلالها على شركة آبل وعلى المنتجات التي أعلنت عنها خلال هذا الحدث.

عندما أعلنت شركة آبل عن iPad Pro مع القلم الرقمي Apple Pencil، قامت شركة سامسونج بنشر تغريدة تتحدث فيها عن القلم الرقمي الخاص بها S Pen، ويمكنك رؤية هذه التغريدة أدناه.

بعد ذلك، قامت شركة سامسونج بنشر تغريدة أخرى تطلب فيها من المساعد الرقمي Siri التابع لشركة آبل رأيها حول الهاتف Galaxy S6 Edge، ويمكنك رؤية هذه التغريدة أدناه.

وعندما أعلنت شركة آبل عن iPhone 6S و iPhone 6S Plus، قامت شركة سامسونج كذلك بنشر تغريدة أخرى تلمح فيها إلى دقة التفاصيل في شاشة الهاتف Galaxy S6 Edge، وهذا لا يبدو مستغربا بالنظر إلى أن هواتف iPhone 6S الجديدة تأتي بنفس الدقة التي جاءت بها هواتف iPhone 6 التي تم إصدارها في العام الماضي.

كانت هناك العديد من التغريدات الأخرى من شركة سامسونج والتي تسخر فيها من شركة آبل، واحدة منها تقول بأن الخدمة الموسيقية Google Play Music على هواتف Galaxy S6 الجديدة توفر ستة أشهر من التجربة المجانية وهي ضعف الفترة التجريبية التي توفرها خدمة Apple Music التابعة لشركة آبل، ويمكنك أن ترى بقية تغريدات سامسونج المسيئة لشركة آبل ومنتجاتها الجديدة في الحساب الرسمي Samsung UK على شبكة تويتر إنطلاقا من هذا الرابط هنا.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا