Sony تواصل السخرية من هواتف iPhone 6S الجديدة، وهذه المرة إستهدفت الكاميرا

- - هواتف محمولة - 10,217 مشاهدة

Apple-iPhone-6s---all-the-official-images (24)

بالأمس سمعنا كل من سامسونج و Sony تسخر من شركة آبل ومن هواتف iPhone 6S الجديدة على شبكة تويتر، والآن يبدو أن شركة Sony قررت مواصلة مسلسل السخرية من المنتجات الجديدة لشركة آبل على شبكة تويتر.

في حين قررت إستغلال عمر البطارية القصير الأمد لهواتف iPhone 6S الجديدة للسخرية من شركة آبل من خلال مقارنته مع عمر البطارية الطويل الأمد في هواتف Xperia Z5، فقد قررت شركة Sony مجددا السخرية من شركة آبل وهذه المرة من خلال مقارنة هواتف iPhone 6S مع هواتف Xperia Z5 الجديدة عندما يتعلق بالكاميرات الأساسية في هذه الهواتف. في الواقع، تقول شركة Sony في منشور جديد في حسابها الرسمي على شبكة تويتر بأن هواتف Xperia Z5 الجديدة تعد أفضل من هواتف iPhone 6S الجديدة فيما يخص إمكانيات الكاميرا نظرا إلى أن هواتف iPhone 6S الجديدة تأتي بدقة 12 ميغابكسل، في حين تأتي هواتف Xperia Z5 الجديدة بدقة 23 ميغابكسل.

كما تعلمون على الأرجح، فإن شركة Sony لا تزال تكافح عندما يتعلق الأمر بمبيعات الهواتف الذكية، في حين تعد شركة آبل واحدة من الشركات الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في العالم، ونحن نتساءل ما إذا كانت كاميرات 23 ميغابكسل الجديدة في هواتف Xperia Z5 الجديدة ستساعد الشركة على بيع المزيد من الأجهزة.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا