التحميل التلقائي للويندوز 10 على أجهزة المستخدمين هو ” إجراء إحترازي ” من مايكروسوفت

- - أنظمة تشغيل - 1,980 مشاهدة

windows-103111

أفيد في نهاية الأسبوع الماضي بأن مستخدمي الويندوز 7 والويندوز 8.1 لاحظوا بأن شركة مايكروسوفت تقوم تلقائيا بتحميل 6GB من البيانات إلى الحواسيب الخاصة بهم من أجل نظام الويندوز 10، وذلك من دون موافقة المستخدمين.

وتأتي هذه الخطوة من شركة مايكروسوفت تحسبا فقط لحصول مستخدمي أنظمة الويندوز القديمة على ترقية سهلة في أي وقت يشاؤون فيها الإنتقال إلى نظام الويندوز 10. وعلى الرغم من أن شركة مايكروسوفت تقوم تلقائيا بتحميل مثل هذا الحجم الكبير من البيانات لأجهزة المستخدمين، فهناك العديد من مستخدمي الويندوز 7 والويندوز 8.1 الذين لا يرغبون في الترقية إلى الويندوز 10.

بعض مستخدمي الويندوز قد لا يتوفرون على السرعة المسموحة من مزودي خدمات الإنترنت لقبول مثل هذا الحجم الكبير من البيانات أو حتى المساحة الكافية على الحواسيب الخاصة بهم. وتجدر الإشارة إلى أنه تم ملاحظة تحميل شركة مايكروسوفت لنظام الويندوز 10 لحواسيب المستخدمين بشكل تلقائي من قبل عدد من مستخدمي الويندوز الذين لم يحجزوا نسختهم الخاصة من نظام الويندوز 10.

بخصوص هذا الموضوع، أوضحت شركة مايكروسوفت بأن نواياها من وراء التحميل التلقائي لنظام الويندوز 10 على حواسيب المستخدمين يأتي كخطوة من الشركة لتوفير الملفات اللازمة للمستخدمين للحصول على ترقية سهلة في حالة إذا قرروا الإنتقال إلى نظام الشركة الجديد والإستغناء عن الإصدارات القديمة من نظام الويندوز.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

  • phoner

    فعلا خطوة غبية جدا من مايكروسوفت كيف تتجرأ على هذا …
    على كل حال أصبح لدي تعليل لسبب أن كل ما أردت تشغيل حاسوبي ذو نظام ال8.1 ينشفط النت…
    اكن أشدد على أنها فكرة حمقاء

  • Boudy Rifai

    ما هذا الهراء !! الانترنت عندي بطيء و محدود لماذا هذه الخطوة سرقة بكل معنى الكلمة

  • Alexander

    بإمكان أي شخص إلغاء أو توقيف التحديث التلقائي إلى ويندوز 10
    بإجراء بسيط وهو تغيير اسم المجلد الموجود فيه تطبيق التحديث
    المجلد موجود في مجلد النظام
    System32
    تحت اسم
    GWX
    فقط غيره إلى اي اسم آخر او اضف عليه حرف إضافي مثلا وعندها لن يستطيع الويندوز تشغيل ملف التحديث وبالتالي لن يتحدث الويندوز

  • Nader Ghannam

    ههههههههه ماما مايكروسوفت تضعكم في اعينها