هواتف محمولة

YouTube-Gaming

قامت شركة جوجل في الشهر الماضي بإطلاق خدمة البث المباشر للألعاب YouTube Gaming والتي تهدف من خلالها شركة جوجل إلى التنافس مع خدمة Twitch التي إستحوذت عليها شركة أمازون في العام الماضي. وكما تعلمون على الأرجح، فهذه الخدمة تسمح للاعبين ببث ألعابهم للاعبين الأخرين من أجل المشاهدة. ومع ذلك، كانت خدمة YouTube Gaming تقتصر على مستخدمي الحواسيب.

الآن، إذا كنت تحب اللعب على الأجهزة المحمولة وتريد بث ألعابك مباشرة على خدمة YouTube Gaming، فسوف تكون قادرا على القيام بذلك قريبا. فخلال معرض Tokyo Game Show المقام حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو، كشفت شركة جوجل بأن لاعبي الأندرويد سيكونون قادرين على بث ألعابهم مباشرة إلى خدمة YouTube Gaming.

ومن المثير للإهتمام أن نجد شركة جوجل تكشف عن هذه المعلومات في معرض Tokyo Game Show المقام حاليا في اليابان، ولكن قد يرجع ذلك إلى تزايد نمو إستخدام الأجهزة المحمولة لممارسة الألعاب الإلكترونية في اليابان.

للآسف، نحن لا نعرف متى بالضبط سوف تتيح شركة جوجل لمستخدمي أجهزة الأندرويد ببث ألعابهم مباشرة إلى خدمة YouTube Gaming. ومع ذلك، فنحن نأمل أن يحدث ذلك في المستقبل القريب جدا. ولكن على أقل تقدير، أصبحنا نعلم بأن ميزة بث الألعاب إلى خدمة YouTube Gaming ستصل إلى مستخدمي الاندرويد عاجلا وليس آجلا.

المصدر.