مستخدمي Samsung Pay أنفقوا 30 مليون دولار في الشهر الأول فقط

- - هواتف محمولة - 1,513 مشاهدة

samsung-Pay

أعلنت شركة سامسونج اليوم أن المعاملات المالية التي أجراها مستخدمي خدمة الدفع الجديدة Samsung Pay الخاصة بالشركة بلغت أكثر من 30 مليون دولار أمريكي بعد شهر واحد فقط من إطلاق الخدمة في كوريا الجنوبية. وعلاوة على ذلك، أعلنت شركة سامسونج أيضا بأن المستخدمين دفعوا ثمن مشترياتهم بإستخدام خدمة Samsung Pay نحو 1.5 مليون مرة وتبين أن 60 في المئة من هذه المعاملات المالية جرت بإستخدام الهاتف Galaxy Note 5.

وقالت الشركة أيضا بأن 10% من المستخدمين يقومون بإستخدام خدمة Samsung Pay على أساس يومي، في حين يستخدمها 36% من المستخدمين الآخرين على أساس شهري. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم إطلاق خدمة Samsung Pay أيضا في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالضبط في اليوم 28 سبتمبر.

وقالت شركة سامسونج أيضا بأنه سيتم إطلاق خدمة Samsung Pay قريبا في كل من المملكة المتحدة واسبانيا والصين، على الرغم من أنها لم تقدم أية تفاصيل عن موعد الإطلاق بالضبط. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن خدمة Samsung Pay تتوفر حاليا فقط لملاك الهواتف الذكية الرائدة الحالية لشركة سامسونج، بما في ذلك Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge و +Galaxy S6 Edge إضافة إلى Galaxy Note 5.

 

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا