ساعات ذكية

Blocks-Modular-Smartwatch

الشركة البريطانية التي تقف وراء تطوير الساعة الذكية الأولى في العالم القابلة للتخصيص والتي تحمل إسم Blocks أعلنت اليوم أنها ستقوم بإطلاق هذه الساعة الذكية على منصة تمويل المشاريع الناشئة KickStarter إبتداء من 13 أكتوبر.

تجدر الإشارة إلى أنه تم الكشف عن الساعة الذكية Blocks القابلة للتفكيك إلى وحدات لأول مرة في العام الماضي وقد تم تصميم هذه الساعة الذكية المبتكرة لكي تكون قابلة للتخصيص بحيث يمكن تخصيصها لمرتديها إستنادا على إحتياجاته اليومية بالضبط. ويمكنك إلقاء نظرة على مقطع الفيديو أدناه لمعرفة المزيد عن هذه الساعة الذكية الفريدة والتي تسمح لك بتغيير الوحدات التي تتألف منها لتوفير طاقة إضافية على سبيل المثال أو وظيفة معينة أخرى عند الإقتضاء.

وينبغي الإشارة إلى أن الساعة الذكية Block تستخدم المعالج الرباعي النواة Snapdragon 400، في حين تستخدم الوحدات التي تتألف منها هذه الساعة الذكية معالجات ARM المنخفضة القوة. والشركة التي تقف وراء تطوير الساعة الذكية Block تأمل في إنجاح هذه الساعة الذكية الفريدة من نوعها من خلال إطلاقها عبر منصة التمويل الجماعي للمشاريع الناشئة في وقت لاحق من هذا الشهر، وأعلنت هذه الشركة كذلك بأنه سيتم تزويد هذه الساعة الذكية بنظام الأندرويد Lollipop.


https://youtu.be/BT98FChvoFU
المصدر.