إعلان جديد من سامسونج يستعرض لنا كيف ستبدو Gear S2 على أيدي المستخدمين

- - ساعات ذكية - 4,295 مشاهدة

Samsung-Gear-S2

قامت شركة سامسونج اليوم بإصدار إعلان ترويجي جديد يستعرض لنا كيف ستبدو الساعة الذكية Samsung Gear S2 في معصم المستخدمين. هذا الإعلان الترويجي الجديد من شركة سامسونج يحمل إسم ” Dial In “. وعلى غرار معظم الساعات الذكية المتواجدة في السوق حاليا، فإن الساعة الذكية Samsung Gear S2 ستساعدك في مراقبة التدريبات الخاصة بك، والتأكد من أنك في الطريق الصحيح لبلوغ الهدف الذي تطمح إلى بلوغه. ويمكنك حتى جعل التمارين مضنية بشكل أقل من خلال الإستمتاع أكثر بممارسة الرياضة.

مع الساعة الذكية Samsung Gear S2 ستحصل على رسائل نصية مكتوبة وجاهزة للإرسال في غمضة عين. ومن خلال تدوير إطار الساعة الذكية سيتم تغيير الرسالة المرغوب إرسالها. ويظهر هذا الفيديو أيضا كيف يمكنك مراقبة فريقك المفضل. ومن ناحية أخرى، فمن السهل تحويل الساعة الذكية Samsung Gear S2 إلى ساعة سرير أنيقة أثناء النوم بفضل مجموعة من الأكسسوارات المتاحة لهذه الساعة الذكية.

في حين أن الساعة الذكية Samsung Gear S2 مدعومة بنظام Tizen OS فهي متوافقة مع جميع هواتف الأندرويد التي تعمل بنظام الأندرويد 4.4 أو إصدار أعلى والتي تضم 1.5GB من الذاكرة العشوائية، بما في ذلك هواتف Galaxy.