هواتف محمولة

8987787

قامت شركة Meizu مؤخرا بإطلاق حملة ترويجية جديدة تستهدف من خلالها بالدرجة الأولى شركة OnePlus بحيث تتيح شركة Meizu لملاك الهاتف OnePlus 2 من خلال هذه الحملة فرصة إستبدال هاتفهم الذكي بالهاتف الجديد Meizu Pro 5. ومن أجل المشاركة في هذه الحملة، سيتوجب عليك ملء إستمارة تقول من خلالها لشركة Meizu السبب الذي يجعلك ترغب في إستبدال الهاتف OnePlus 2 بالهاتف Meizu Pro 5.

وقد قامت شركة Meizu بالإستعانة بالعديد من الهاشتاجات لقيادة حملتها الترويجية ضد شركة OnePlus، وعلى سبيل المثال إستخدمت شركة OnePlus الهاشتاج “#TurnTheHeatOff” في إشارة واضحة لمشاكل إرتفاع الحرارة التي يعاني منها المعالج Snapdragon 810 والذي يأتي مع الهاتف OnePlus 2. وتواصل شركة Meizu أيضا السخرية من شركة OnePlus بسبب فقدان الهاتف OnePlus 2 لتقنية NFC بإستخدام الهاشتاج #TurnNFCOn.

الفائزون سيتلقون البريد الإلكتروني في وقت لاحق من هذا الأسبوع. ولحد الآن لم تؤكد شركة Meizu ما إذا كانت ستقدم نسخة 3GB أو 4GB من الهاتف Meizu Pro 5 للفائزين في هذه المسابقة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المسابقة ليست مفتوحة في وجه ملاك الهاتف OnePlus One.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف Meizu Pro 5 متاح للشراء منذ أوائل شهر أكتوبر، والنسخة التي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية تكلف 439 دولار أمريكي، في حين تكلف النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية نحو 490 دولار أمريكي. وعلى سبيل المقارنة، فنسخة 64GB من الهاتف OnePlus 2 تكلف 389 دولار أمريكي.

المصدر.