من هنا وهناك

sony Company

كانت هناك العديد من التقارير في الفترة الماضية والتي تشير إلى أن شركة Sony تخطط للخروج من سوق الهواتف الذكية. كل ما علينا قوله هو حقيقة أنه على عكس غيرها من الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد، فإن شركة Sony لم تعد تملك ذلك النفوذ الكبير في سوق الهواتف الذكية. ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Nikkei، فلا يبدو أن شركة Sony تخطط للخروج من سوق الهواتف الذكية، على الأقل في أي وقت قريب.

ويشير نفس التقرير القادم من اليابان إلى أن شركة Sony تعتزم إنشاء مصنع جديد للهواتف الذكية في تايلند ليكون بذلك هذا المصنع أول مصنع للأجهزة المحمولة تقوم شركة Sony بفتحه منذ 20 عاما. وإذا كان هذا الشيء يلمح إلى شيء ما، فهو يلمح إلى أن شركة Sony تخطط لتجديد وتنمية قطاعها المسؤول عن الأجهزة المحمولة بدلا من إغلاقه بشكل كلي.

وقد قامت شركة Sony بإفتتاح أخر مصنع لها للأجهزة المحمولة في العام 1995 بالعاصمة الصينية بكين، وقد تم بناء هذا المصنع من قبل شركة Sony بالتعاون مع ثلاثة شركاء محللين، على الرغم من أن شركة Sony كانت تمتلك 51% من هذا المصنع. ولكن هذا المصنع الجديد الذي سيتم بناؤه في تايلند سيكون مملوكا بالكامل من قبل شركة Sony، وهذا يعني بأن القرارات في هذا المصنع يمكن أن تكون أسرع مما سيتيح للشركة التحكم بشكل كامل في عملية الإنتاج من أجل تسريع وثيرتها.