تطبيق Cortana لمنصة الأندرويد يحصل على خاصية ” Hey Cortana “

- - تطبيقات و برامج - 3,346 مشاهدة

Cortana-Android-Beta

في حالة إذا لم تكن تعرف، فقد أعلنت شركة مايكروسوفت بأنها سوف تجلب مساعدها الشخصي الإفتراضي Cortana لمنصة الأندرويد و iOS. وبخصوص تطبيق Cortana لمنصة الأندرويد فهو متاح حاليا في المرحلة التجريبية، وفي حالة إذا كنت تعرف بالفعل إلى أي حد يمكن لهذا التطبيق أن يكون مفيدا، فقد تكون مهتما بمعرفة أن أحدث نسخة من تطبيق Cortana التجريبي لمنصة الأندرويد تجلب معها خاصية التفعيل عن طريق ميزة ” Hey Cortana “.

هذا يعني بأنه يمكنك أن تصدر الأمر الصوتي ” Hey Cortana ” لهاتفك ليقوم بتشغيل المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana دون الحاجة إلى فتح أي تطبيق. ولكن هناك قيود صغيرة تتمثل في الحاجة إلى أن تكون شاشة الهاتف مفعلة لتعمل هذه الميزة، على عكس المساعد الشخصي الإفتراضي Google Now الذي يستطيع العمل في كلا الحالتين حتى عندما تكون شاشة الهاتف غير مفعلة.

ولكن هذا يتوقف مرة أخرى على هاتفك الذكي وعما إذا كان أو لم يكن يدعم خاصية الإستماع الدائم ” Always Listening “. ونحن نفترض بأن هذا ليس إزعاج كبير. في الواقع، هذه الخاصية الجديدة تجعل تطبيق Cortana أكثر فائدة من ذي قبل. ومع ذلك، فلا يزال ينبغي معرفة إلى أي حد سيقوم تطبيق Cortana بالإندماج مع منصة الاندرويد لمعرفة ما إذا كان بإمكانه أن يحل بالفعل محل المساعد الشخصي Google Now التابع لشركة جوجل.

المصدر.

 

مواضيع:

  • Zak

    يلا مايكروسوفت الضعيف لا يفوووتك ,
    تعال قول دحين يجيك ابل فانز طايرين يقولو , مايكرسوفت قلدت كلمه Hey زي سيري
    هههههههههههههههههههههه

  • ahmad hussain aliraqi

    ههههههه لا لا لا كلش قويه