دليل إلكتروني لمقتنيات صيف 2011

- - تقارير - 12,007 مشاهدة

إقتراب الإجازة الصيفية و بداية التخطيط للسفر يتضمن قائمة إحتياجات مختلفة لكل شخص من بيننا، و الإحتياجات الإلكترونية لا تقل في أهميتها عن بقية المشتريات التي نبحث عنها في رحلة التسوق التي تسبق كل رحلة نقوم بها في هذة الإجازة.دليلنا القادم يقدم بعض أهم المنتجات التي ستقدم لك الرفقة المناسبة في الإستخدام و المتعة لعلها أحدها يكون منتجك القادم لهذا الصيف.

حاسبات شخصية

Samsung Series 9

أحد أكثر الحاسبات الشخصية الجديدة المنافسة في الأسواق و الذي يقدم تجربة قد تعد الأفضل مع نظام تشغيل Windows 7. الجهاز و الذي يأتي بمعالج Intel® Core™ i5 ومساحة تخزينية 128 GB من نوع SSD و مادة الـDuralumin المستخدمة في صنع جسم الجهاز تعطيه خفة وزن لا يماثلها فيه أي جهاز في الأسواق. Series 9 يعد بالخيار الأفضل لمستخدمي نظام Windows 7 ولكن سعره الغالي نوعاً ما سيجعل البعض يبتعد عنه قليلاً.

MacBook Pro 13

أخر تحديث لأجهزة MacBook Pro قدم مواصفات تقنية ممتازة و سعر جديد ومنافس يجعل من أجهزة Apple المحمولة إختياراً مناسباً للكثيرين. تقنية Thunderbolt الرائعة تقدم سرعة نقل و طريقة توصيل سهلة للاجهزة بالشاشة الخارجية و نقل المعلومات بسرعات ممتازة. الجهاز يأتي بخيار بين معالج Intel Core i7 أو Intel Core i5 و مساحة تخزينية كبيرة لا تدعك تهتم كثيرين فيها و تضع فيها الكم الكبير من الصور و الفيديوات دون أي قلق مع نظام تشغيل ثابت.

Asus G74

يبحث البعض معنا عن جهاز محمول و مشغل لألعاب الفيديو المختلفة دون الحاجة لشراء جهازين مختلفين كل واحد منهم مخصص لإستخدام مختلف عن الاخر. Asus G74 يعد بخيار مناسب جداً لهذا الغرض ببطاقة رسوم جبارة من نوع  GeForce GTX 560M بمساحة 3GB و قدرة تشغيل أقراص Blu-Ray و شاشة تعرض بوضوح 1080p و الأهم من هذا ككل سعر مناسب جداً لهذة المواصفات الممتازة تجعل الجهاز في أعلى قائمة المشتريات من يرغب في حاسب محمول و متخصص بتشغيل ألعاب الفيديو.

ملاحظة: التقرير عبارة عن 5 صفحات، لذلك اضغط على الزر في الأسفل للإنتقال الى الصفحات التالية.

محرر موقع إلكتروني و عمل سابقا في عدة مناصب في شبكة TG Media أكسبته خبرة كبيرة. ثامر يعشق التكنولوجيا الحديثة بجميع أنواعها مما جعله يختار هذا الطريق في حياته المهنية.