دراسات: 1/3 من الأمريكيين مستعدين لترك الشوكولاته إلى الأبد مقابل بقاء هواتفهم المحمولة

الهواتف المحمولة أم الشوكولاته ؟

يزداد حب التكنلوجيا في الناس مع الوقت فبعد دراسة تمت في أمريكا من قبل Nielsen قيل بأن واحد من  كل ثلاثة في أمريكا لو خيّروا بين ترك هواتفهم المحمولة إلى الأبد أو ترك أكل الشوكولاته لاختاروا ترك الشوكولاته، هذه الأسئلة تطرح المزيد من الأسئلة من حيث تعلق الإنسان وإدمانه بالتكنلوجيا فلو قيل لك أخي القارئ مثلا بأن تقطع الإنترنت عن حياتك نهائيا أو تقطع أكل الخبز والمعجنات على سبيل المثال ؟

في دراسة أخرى تم الكشف بأن 50% من الأمريكيين الذين تتراوح أعمارهم بين 18-34 سنة يحملون هاتف ذكيا و60% من هؤلاء يفضلون ترك التلفزيون إلى الأبد مقابل عدم ترك هواتفهم الذكية.

وفي إحصائية أخرى للهواتف المحمولة ثبت بأن نسبة تنزيل الفرد في هاتفه المحمول للبيانات هي 230 MB في الشهر الواحد للربع الأول من 2010 وإزدادت هذه النسبة في الربع الأول من 2011 ليصبح معدل التنزيل 435 MB في الشهر وهو ضعف معدل السنة السابقة تقريبا .

وتبين في دراسة أخرى بأن نسبة تنزيل وإستهلاك البيانات من قبل مستخدمي أندرويد أكثر من مستخدمي iOS فمستخدمي الروبوت الأخضر يستهلكون شهريا 582 MB بينما يستهلك مستخدموا التفاحة 492 MB، قام كل من مستخدمي النظامين بزيادة الإستهلاك بمقدار 312 MB عن السنة الماضية، وكان لنظام ويندوز أيضا صعود طفيف في الإستهلاك وبقي نظام البلاك بيري منخفضا إلى الآن .

WebProNews

محمد تواجد كأحد المؤسسين لمجلة Tech Roundup ثم انتقل ليصبح محرر رسمي في موقع إلكتروني. يعشق التقنية الحديثة بشكل عام .