إختبارات الأداء تؤكد لنا مواصفات الهاتف Huawei Mate 8، وأدائه القوي

- - هواتف محمولة - 3,080 مشاهدة

huaweimate8

من المفترض أن تقوم شركة Huawei بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Huawei Mate 8 في اليوم 26 من شهر نوفمبر الجاري. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا على العديد من التسريبات التي تستعرض لنا تصميم هذا الهاتف وأيضا على العديد من الشائعات التي تسلط الضوء على المواصفات التقنية لهذا الهاتف. وعلى ذكر المواصفات التقنية، فقد تم مؤخرا رصد الهاتف Huawei Mate 8 تحت الإسم الرمزي Huawei NXT-AL10 في إختبارات الأداء على منصة AnTuTu وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على المواصفات التقنية لهذا الجهاز.

ووفقا لإختبارات الأداء على منصة AnTuTu، فيبدو أن الهاتف Huawei Mate 8 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 6 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النوى من طراز HiSilicon Kirin 950، معالج رسوميات من طراز Mali-T880، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB لنسخة 32GB وبحجم 4GB لنسخة 64Gb. وتشمل باقي المواصفات الأخرى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مع العلم بأنه تم رصد هذا الهاتف يعمل بشكل مسبق بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

تجدر الإشارة إلى أن الهاتف Huawei Mate 8 حقق 79131 نقطة على منصة AnTuTu مع العلم بأن الهواتف الذكية الراقية الحالية بما في ذلك Galaxy S6 و Galaxy Note 5 و Xperia Z5 و HTC One M9 حققت نتيجة أقل من الهاتف Huawei Mate 8 في إختبارات الأداء.

AnTuTu-Huawei-Mate-8

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا