Andy Rubin مهتم بإنشاء شركة متخصصة في صناعة هواتف الاندرويد وفقا لتقرير جديد

- - هواتف محمولة - 1,027 مشاهدة

Andy-Rubin-and-Android

Andy Rubin والذي ساعد في إنشاء نظام الأندرويد قبل أن يتم بيعه لشركة جوجل في العام 2005 تردد بأنه يخطط لإنشاء شركة جديدة متخصصة في صناعة هواتف الأندرويد. السيد Andy Rubin والذي إنضم إلى شركة جوجل بعد عملية الإستحواذ على نظام الأندرويد غادر قسم الأندرويد في شركة جوجل في شهر مارس من العام 2013 ليحل الشاب Sundar Pichai في مكانه. بعد 19 شهرا، قرر Andy Rubin مغادرة شركة جوجل تماما.

هذه المرة، قال السيد Andy Rubin بأنه مهتم بإنشاء هواتف أندرويد جديدة، وربما ستكون هواتف راقية من شأنها أن تنافس iPhone. المشروع يمكن تمويله بشكل جيد بفضل صندوق تمويل المشاريع الناشئة Playground Fund الذي يضم 300 مليون دولار. وعلاوة على ذلك، فالسيد Andy Rubin لديه علاقة جيدة مع العديد من رجال الأعمال. وبالنظر إلى خلفية السيد Andy Rubin، فينبغي أن لا تكون عملية تمويل المشروع الجديد مشكلة على أي حال.

ويقال بأن السيد Andy Rubin يبحث عن أشخاص ذوي التجربة في هذا المجال للإنضمام إليه في مهمته الجديدة. ومن غير الواضح أيضا ما إذا كان السيد Andy Rubin سيدير هذه الشركة الجديدة. وإذا نجح السيد Andy Rubin في مجال الأجهزة كما نجح في مجال البرمجيات، فنحن نعتقد بأن عشاق أجهزة الأندرويد سيحصلون على ما يتطلعون إليه.

 

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا