Phil Schiller سيكون المسؤول الجديد عن متجر App Store في شركة آبل

- - من هنا وهناك - 821 مشاهدة

apple-store11-1-1

أعلنت شركة آبل اليوم عن إجرائها لعدد من التغييرات داخل رأس إدارة الشركة. التنفيذي المخضرم Phil Schiller، والذي يعد لاعبا أساسيا في أساسات الشركة أصبح الآن مسؤولا عن متجر App Store على مختلف المنصات، وهذا ما يعني بأن Phil Schiller سيكون مسؤولا عن متجر App Store على الحواسيب والأجهزة المحمولة والتلفزيون. وإنطلاقا من هذا التغيير يتضح أن شركة آبل تعتبر App Store جزءا هاما من أعمالها.

لسنوات عديدة عمل Phil Schiller كرئيس لقطاع التسويق في الشركة في جميع أنحاء العالم، ومؤخرا ثبت أن يكون جسرا بين آبل ومطوري الطرف الثالث. وقبل تسليم زمام المبادرة للسيد Phil Schiller كانت هذه المسؤولة من نصيب السيد Eddy Cue والذي يشغل نائب الرئيس الأول لخدمات الإنترنت في شركة آبل. ومن ناحية أخرى أعلنت شركة آبل كذلك بأن Jeff Williams سيصبح الرئيس التنفيذي الجديد للعمليات في الشركة.

في البيان الصحفي الذي أصدرته شركة آبل اليوم، ذكرت الشركة أيضا بأن هناك أكثر من 11 مليون مطور في جميع أنحاء العالم يعملون على إنشاء التطبيقات لأجهزتها المختلفة والتي تشمل أجهزة iOS و Mac و Apple Watch و Apple TV. وقالت شركة آبل كذلك بأن هناك الكثير من مما يتعين على شركة آبل القيام به لتطوير متجر App Store وهذا ما سيتم التركيز عليه من قبل Phil Schiller إعتبارا من اليوم.

المصدر.

 

  • WM

    التغيرات الاداريه في ابل هي اكثر من هذا بكثير .. وهي لم تعلن هذا اليوم بل قبل يوم او يومين من الان!

  • O M A R.

    الآب ستور وآبل ميوزك تحت قيادة هذا اللامع أعطت أداء مبهر، بخلاف الأداء السيء للآب ستور على الماك (بطيء، برامج وألعاب محدودة، طارد للمطورين)، ننتظر منه تطوير المتجر التعيس على الماك.