مايكروسوفت تؤجل Surface Hub مرة أخرى، وقد أصبح أكثر تكلفة

- - حواسيب مكتبية - 722 مشاهدة

Surface-Hub

تم الإعلان لأول مرة عن الحاسب العملاق Surface Hub من قبل شركة مايكروسوفت في شهر يناير الماضي، ولكن لم يتم بعد شحن أي وحدة من هذا الجهاز. وقد كان هذا الحاسب العملاق متاحا للطلب المسبق في شهر يوليو الماضي، وكان من المفترض في البداية أن يصبح متاحا في شهر سبتمبر، ولكن هذا ما لم يحدث نظرا إلى أنه تم تأخير هذا الجهاز إلى شهر يناير من العام المقبل.

الآن، قامت شركة مايكروسوفت بتأجيل عملية إطلاق Surface Hub مرة أخرى، سواء نسخة 55 إنش أو 84 إنش. هذه المرة أصبح الإطار الزمني لعملية الإطلاق غامضا أكثر نظرا إلى أن شركة مايكروسوفت إكتفت بالقول بأن Surface Hub سيكون متاحا في وقت ما خلال الربع الأول من العام المقبل.

ولكن مهلا، هناك المزيد من الأخبار السيئة. في الواقع، لقد رافق هذا التأخير إرتفاع في الأسعار للأسف بحيث أصبح هذا الحاسب العملاق مكلفا للغاية. كلا النسختين أصبحت تكلف 2000 دولار إضافية. على سبيل المثال، نسخة 55 إنش من Surface Hub أصبحت تكلف الآن 8999 دولار بعدما كانت تكلف 6999 دولار فقط، في حين أصبحت نسخة 84 إنش تكلف 21999 دولار بدلا من 19999 دولار.

والخبر السار الوحيد هنا هو أن مايكروسوفت سوف تحترم السعر المبدئي لأولئك الذين تمكنوا بالفعل من طلب Surface Hub بشكل مسبق.

 

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

  • ahmad aliraqi

    اجهز افضل و اقوى حاسب بالعالم مع آخر المواصفات افضل من حاسب معلك بالحايط ..

    كثير جدا هذا السعر