تحديث جديد لتطبيق BBM يجلب معه ميزات جديدة لمنصتي الاندرويد و iOS

- - تطبيقات و برامج - 765 مشاهدة

bbm-material-update

شركة البلاكبيري معروفة بالعديد من الأمور مثل لوحات المفاتيح الفعلية والتي كان إستخدامها ممتعا في معظم الأحيان. وهي معروفة كذلك ببرمجياتها الأمنة مثل Blackberry Entreprise Security و BBM، وكلا الخدمتين تقدمان مزايا أمنية عديدة تم الإعلان عنها بإستمرار في الماضي.

ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد قامت شركة البلاكبيري في الأونة الأخيرة بإصدار تحديث جديد لتطبيق BBM والذي وفقا للشركة الكندية يجلب معه المزيد من الأمن والخصوصية بالمقارنة مع السابق. في الواقع، هذا التحديث الجديد يجلب معه ميزة التراجع وميزة التعديل. ويمكن للمستخدمين الآن التراجع عن إرسال الصور والمحادثات مع العلم بأن هذه الميزة كانت تقتصر فقط على الرسائل.

هذا التغيير الجديد يؤثر على المحادثات الخاصة، والمحادثات الجماعية، على الرغم من أن شركة البلاكبيري أوضحت بأنه ينبغي على المستخدمين الإشتراك في خاصية Privacy & Control لتعمل. ويتضمن هذا التحديث أيضا ميزة البث التي وصلت الآن إلى منصة الاندرويد بعدما كانت متاحة فقط على منصة Blackberry 10 و iOS.

تطبيق BBM لمنصة iOS تم تحديثه كذلك ليدعم خاصية 3D Touch مما يتيح للمستخدمين إستخدام هذه الخاصة لإرسال الرسائل بسرعة، وتحديث الحالة، وعرض الصور، والبحث في تطبيق BBM، إضافة إلى العديد من الأمور الأخرى. وينبغي أن يكون هذا التحديث متوفرا بالفعل للتحميل على متجري iTunes App Store و Google Play Store.

bbm-retract-and-delete-wide-640x268

مواضيع: