هواتف محمولة

microsoft-100615-nyc-surface-pro-4-005

حققت شركة مايكروسوفت نجاح كبير في سوق الأجهزة اللوحية بمجرد إطلاقها للحاسب Surface Pro 3 والذي تم وصفه بأنه واحد من إبتكارات العام 2014. ويتوقع لهذا النجاح أن يستمر بعد إطلاق الجهاز اللوحي الرهيب Surface Pro 4 والذي تم وصفه بأنه أفضل جهاز لوحي تم إصداره هذا العام. ووفقا لرئيس قسم التسويق في شركة مايكروسوفت السيد Chris Capossela، فقد أوضح مؤخرا بأن شركة مايكروسوفت تحتاج تحقيق مثل هذا التحول في سوق الهواتف الذكية.

وأوضح السيد Chris Capossela بأنه في حين تخبطت لوحيات Surface في البداية، إلا أن فريق Surface في شركة مايكروسوفت إستطاع التعلم من أخطائه بسرعة وإصلاحها. وفي نفس الوقت أوضح السيد Chris Capossela بأن شركة آبل تريد أن تبيعك iPad و Macbook، ولكن لماذا لا تقوم بالكشف عن جهاز واحد يجمع بين الجهازين. ويقول السيد Chris Capossela بأن فريق Windows Phone في شركة مايكرسوفت يحتاج إلى شيء مماثل.

ووفقا للسيد Chris Capossela، فقد أكد بأن شركة مايكروسوفت مهتمة بمكانتها في سوق الهواتف الذكية، كما أنه أكد أيضا وجود الهاتف Lumia 650. وأكد أيضا بأن إهتمام شركة مايكروسوفت في العام المقبل سيكون موجها إلى سوق الشركات والمؤسسات عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية. في حين لم يؤكد قدوم الهاتف Surface Phone، فقد أوضح رئيس التسويق في شركة مايكروسوفت بأنه في حالة إذا أرادت الشركة النجاح في سوق الهواتف الذكية، فسوف يتوجب عليها سلك نفس الطريق الذي سلكته مع لوحيات Surface.

المصدر.