هواتف محمولة

Renders-of-ZTE-Nubia-Z11-show-off-gorgeous-front-panel

قامت العلامة التجارية Nubia التابعة لشركة ZTE بإصدار هاتف راقي مميز هذا العام، وبطبيعة الحال فنحن نقصد هنا الهاتف ZTE Nubia Z9 المدعوم بالمعالج Snapdragon 810 وبالعديد من المواصفات الراقية. وقد إستغرق الأمر نحو 10 دقائق فقط لبيع وحدات كثيرة من هذا الهاتف في الصين. الهاتف متوفر عالميا من خلال متجر Nubia Mobileshop بسعر 462.99 دولار أمريكي.

لكن ليس هذا هو الخبر. القصة هنا هي أن شركة ZTE أنفقت نحو 2 مليون دولار أمريكي لشراء إسم النطاق Nubia.com. وبالنظر إلى أن المواقع التابعة للعلامة التجارية Nubia تحمل أسماء النطاقات Nubia.cn و Nubia.com.cn، فهذه الخطوة تبدو وكأنها وسيلة لتوسيع العلامة التجارية للولايات المتحدة الأمريكية والأسواق الدولية. وهناك بالفعل بعض هواتف Nubia المتاحة على الصعيد الدولي.

وهناك تكهنات بأن الهاتف الراقي المقبل لشركة ZTE والذي من المفترض أن يحمل إسم ZTE Nubia Z11 سيطلق في وقت واحد في الولايات المتحدة الأمريكية والصين في العام المقبل. ويقال بأن هذا الهاتف سيضم مواصفات راقية جدا تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 820، معالج رسوميات من طراز Adreno 530، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB، كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل، ومن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف كذلك مع مستشعر بصمات الأصابع وبشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

ويقال بأن الهاتف ZTE Nubia 11 سيحمل نفس تكنولوجيا الإطار التفاعلي المستخدمة في الهاتف ZTE Nubia Z9. ومع هذه التكنولوجيا سيكون بمقدور المستخدمين إستخدام بعض الإيماءات وبعض عمليات السحب على جانب الشاشة للوصول إلى ميزات محددة. ويتم إستخدام تكنولوجيا arc Refractive Conduction لإخفاء حافة الزجاج المنحني، بدلا من الإطار ( أنظر الصورة المسربة أعلاه ). ومن المتوقع أن يتم إصدار الهاتف ZTE Nubia Z11 في أوائل العام المقبل. وبالتأكيد يبدو أن الهاتف ZTE Nubia Z11 سيكون مزيجا مثاليا من القوة والجمال.

المصدر.