LG وسامسونج ستشرفان على تصنيع شاشات OLED لهواتف iPhone

- - هواتف محمولة - 1,349 مشاهدة

iPhone-6-side-main11

وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من كوريا الجنوبية، فيبدو أن شركتي LG وسامسونج على وشك توقيع إتفاق مع شركة آبل لتزويد هذه الأخيرة بشاشات OLED من أجل iPhone. كلا الشركتين مسؤولتين بالفعل عن إنتاج شاشات OLED المستخدمة في الساعة الذكية Apple Watch، على الرغم من أن التقارير الحالية تشير إلى أن شركة LG ستكون الموردة الوحيدة لشاشات OLED لخليفة Apple Watch في العام المقبل.

LG ستقوم بإعادة توظيف خطوط الإنتاج الحالية التابعة لها لإنتاج حصتها من شاشات OLED لهواتف iPhone، مما سيوفر عليها المال. وستقوم الشركة بتوظيف الجيل السادس من تقنية الإنتاج والتي لم يتم بعد إختبارها. ونتيجة لذلك، العائدات غير معروفة. والشائعات تشير إلى أن شركة سامسونج ستتلقى طلبات أقل بنسبة 30% بالمقارنة مع شركة LG لإنتاج شاشات OLED لشركة آبل. والمصادر المطلعة على هذه المحادثات أوضحت بأن شركة آبل قادت صفقة صعبة للدفع بشركة سامسونج للموافقة على هامش برقم واحد مقابل شاشات OLED الخاصة بها.

ووفقا للمحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo، والذي يمتلك سجل رائع عندما يتعلق الأمر بتوقعاته لمنتجات شركة آبل، فقد أوضح مؤخرا بأنه من غير المتوقع أن تستخدم شركة آبل شاشات AMOLED في هواتف iPhone حتى العام 2019. ويقول المحلل بأن شركاء آبل أقدموا للتو على إستثمارات جديدة في شاشات LCD، وهي الأموال التي لن تقوم هذه الشركات بإنفاقها إذا كانت شركة آبل على وشك الإنتقال من شاشات LCD إلى شاشات OLED.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا