هواتف محمولة

ZTE-Nubia-Z9 (1)

العلامة التجارية Nubia التابعة لشركة ZTE كانت متاحة منذ فترة، ولكن في هذه المرحلة يمكنك شراء الهواتف الذكية التابعة للعلامة التجارية Nubia بشكل رسمي في عدد قليل من البلدان، ولكن يبدو أن هذا كله على وشك أن يتغير هذا العام.

في الواقع، لقد أعلنت شركة ZTE في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بأن العلامة التجارية Nubia ستتوسع إلى المزيد من البلدان في أمريكا اللاتينية والمكسيك والأرجنتين والأسواق الأوروبية الرئيسية بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا والمانيا واسبانيا وكذلك ماليزيا وتايلاند في جنوب شرق آسيا خلال العام 2016.

حاليا، العلامة التجارية Nubia ومنتجاتها متاحة وفقا لشركة ZTE في كل من الصين، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، أوروبا الشمالية وروسيا وجنوب شرق آسيا والهند. وبصرف النظر عن ذلك، فقد أعلنت شركة ZTE عن إطلاق الموقع العالمي للعلامة التجارية Nubia اليوم والذي يحمل النطاق www.nubia.com، وهو متوفر حتى الآن باللغة الإنجليزية والصينية والإسبانية. وفي الأشهر القليلة المقبلة، سيتم إضافة المتجر إلى هذا الموقع مما سيسمح للناس من جميع أنحاء العالم بشراء المنتجات التابعة للعلامة التجارية Nubia مباشرة من شركة ZTE. وسيكون هذا المتجر متاحا في أوروبا في البداية.