جهاز iPad Air 3 قد يضم أربع مكبرات صوتية وفلاش LED للكاميرا الخلفية

- - أجهزة لوحية - 1,325 مشاهدة

iPad Pro

من المتوقع أن تعقد شركة آبل مؤتمر صحفي خاص بها في شهر مارس المقبل، وهو المؤتمر الذي من المفترض أن يتم الإعلان فيه عن iPhone 5SE ذو شاشة 4 إنش، فضلا عن الجهاز اللوحي iPad Air 3. وعلى ذكر iPad Air 3، فقد صدر اليوم تقرير جديد مثير للإهتمام يكشف لنا بعض التفاصيل حول مميزات هذا الجهاز اللوحي القادم من شركة آبل.

في الواقع، هذا التقرير الجديد الصادر هذا اليوم يفيد بأن الجهاز اللوحي iPad Air 3 سيضم عددا من التحسينات بالمقارنة مع iPad Air 2 الحالي بما في ذلك حصوله على 4 مكبرات صوتية مثل iPad Pro، وقدومه مع فلاش LED للكاميرا الخلفية. وتأتي هذه الأنباء من الموقع الفرنسي الشهير Nowhereelse والذي يتوقع أيضا حصول iPad Air 3 على العديد من التحسينات الأخرى بالمقارنة مع iPad Air 2 الحالي. وكما تعلمون على الأرجح، فجهاز iPad Pro يأتي مع المعالج A9X، ومن المتوقع أيضا أن يتم إستخدام هذا المعالج في الجيل القادم من iPad Air.

جهاز iPad Air 2 الحالي يضم 2GB من الذاكرة العشوائية، في حين يأتي iPad Pro مع 4GB من الذاكرة العشوائية، ولذلك فنحن نعتقد بأن iPad Air 3 سيأتي مع 3GB أو 4GB من الذاكرة العشوائية. ويمكن أيضا للجهاز اللوحي iPad Air 3 الحصول على بعض التحسينات على مستوى الكاميرا، على الرغم من أننا لا نتوقع أية تغييرات كبيرة على مستوى التصميم.

عموما، ستكون لدينا المزيد من التفاصيل حول جهاز iPad Air 3 عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في المؤتمر الذي من المرجح أن تعقده شركة آبل في شهر مارس المقبل.

ipad-air-3-plans-ipad-7-800x420

المصدر.