Toshiba و Fujitsu و Vaio في محادثات لدمج عملياتهم في سوق الحواسيب

- - هواتف محمولة - 1,356 مشاهدة

vaio-news-sony

عندما تفكر في الحواسيب المحمولة، فسوف يتبادر إلى ذهنك العديد من العلامات التجارية مثل Lenovo و HP و Dell و Apple. في حين أن العلامات التجارية مثل Toshiba و Fujitsu و Vaio كانت ذات شعبية كبيرة في السنوات الماضية، فهي الآن تجلس في المقعد الخلفي إذا جاز التعبير، لدرجة أنه ظهرت شائعات حول إمكانية دمج عملياتها في سوق الحواسيب.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع DigiTimes، فقد قيل بأن هذه الشركات الثلاثة على الأقل تبحث في إمكانية دمج عملياتها لتتاح لهم فرصة أفضل في السوق. وهذه لن تكون هي المرة الأولى التي تندمج فيها هذه الشركات. على سبيل المثال، شركة Japan Display تعد مشروع مشترك بين Sony و Toshiba و Hitachi.

في الواقع، هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها هذه الشائعات. فقد سمعنا هذه الشائعات في الأصل في شهر ديسمبر من العام 2015، ولكن على أساس تقرير DigiTimes، فهذا يبدو كما لو أن هذه الشركات قريبة من إتخاذ القرار. ولكن في ذلك الوقت، نفت العلامة التجارية Vaio تلك الشائعات، لذلك نحن لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه الشائعات الجديدة صحيحة، ولكن كما يقولون، إذا كان هناك دخان، فقد يكون هناك حريق. عموما، يرجى التعامل مع هذه الشائعات بأقل قدر من الإهتمام خصوصا وأنه لم يتم تأكيد وجود هذه المحادثات من قبل أي طرف مشارك فيها.

 

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا