ساعات ذكية

Apple-watch-now-in-KSA

عندما أعلنت شركة آبل عن ساعتها الذكية الحالية Apple Watch كان يتم تسويق هذه الساعة الذكية بإعتبارها ” مقاومة للصدمات “، ولم تغير شركة آبل هذا الوصف حتى تلقت مؤخرا حكم قضائي من المحكمة البريطانية.

السيد Garth Cross من أبيريستويث في المملكة المتحدة قام بشراء الساعة الذكية Apple Watch في شهر يوليو من العام الماضي، ولكنه تفاجأ بتواجد شق في شاشة الساعة الذكية بعد 10 أيام فقط من الإستخدام، وحاول أن يحث شركة آبل على أن تقوم بإصلاح ساعته الذكية. ولكن على عكس المتوقع، قالت شركة آبل بأن الضمان لا يغطي الشقوق في الشاشة، لذلك قرر السيد Garth Cross أخذ شركة آبل إلى المحكمة.

بعد دعوى قضائية لمدة ستة أشهر، حكمت المحكمة البريطانية لصالح السيد Garth Cross وأمرت شركة آبل برد تكلفة Apple Watch لهذا الأخير بالإضافة إلى 429 جنيه إسترليني المتعلقة بتكاليف المحكمة. والخبر السار لشركة آبل هو أن السيد Garth Cross لم ييأس من Apple Watch وإنما ينوي شراء واحدة جديدة عندما يتم الكشف عن الجيل الثاني.

ونتيجة لما ألت هذه القضية، فقد قررت شركة آبل إزالة عبارة ” مقاومة للصدمات | Impact Resistant ” من موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

المصدر.