تطبيقات و برامج

apple-music

قامت شركة آبل بإصدار تطبيق Apple Music على منصة الأندرويد في شهر نوفمبر من العام الماضي، والآن هناك نسخة جديدة من التطبيق والتي تجلب معها بعض الميزات الجديدة لأجهزة الاندرويد.

فضلا عن بث الأغاني إلى هاتفك أو جهازك اللوحي المدعوم بنظام الأندرويد، فإن تطبيق Apple Music يتيح لك الآن أيضا حفظ الأغاني للإستماع إليها عندما لا تكون متصلا بشبكة الإنترنت. سابقا، كان بإمكانك فقط تخزين الأغاني في الذاكرة الداخلية لجهاز الأندرويد الخاص بك، ولكن الآن قامت شركة آبل بإضافة القدرة على حفظ الأغاني في بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث يجلب معه أيضا الجدول الزمني الكامل لبرامج Beats 1، مما يجعل من السهل على المستخدمين الإستماع إلى البرامج المفضلة لديهم. هذا التحديث يتيح أيضا تصفح My Music من خلال الملحنين والتصنيفات، مما سيساعدك على إيجاد الأغاني والألبومات الكلاسيكية والموسيقى التصويرية للأفلام. عموما، أحدث نسخة من تطبيق Apple Music متاحة الآن للتحميل على متجر Google Play Store، وهذا التطبيق متوفر للتحميل مجانا على الرغم من أنك سوف تحتاج إلى الإشتراك في الخدمة لإستخدامها، وإذا لم تستخدم الخدمة من قبل، فبإمكانك الإشتراك في النسخة التجريبية المجانية والتي تمتد لثلاثة أشهر.

المصدر.