إكسسوارات و ملحقات

8798

أعلنت شركة Fitbit اليوم عن إسوارة جديدة للياقة البدنية تدعى Fitbit Alta، وهي الإسوارة الذكية المتاحة بالفعل للطلب المسبق على الموقع الرسمي لشركة Fitbit وبسعر 129.95 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، وبسعر 139.95 يورو في الإتحاد الأوروبي مع العلم بأن عملية الشحن ستبدأ في شهر مارس بالولايات المتحدة الأمريكية، وفي شهر أبريل المقبل في الأماكن الأخرى.

إسوارة Fitbit Alta الجديدة تأتي بملمس ناعم وبهيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. وقد تم تزويد هذه الإسوارة الذكية أيضا بعدد من المستشعرات التي تعمل على تتبع نشاطك، والتمارين الرياضية، والنوم. وهي مصمم أيضا لتدفعك للتحرك على مدار اليوم. وشاشة OLED الخاصة بها ستعرض التقدم الذي تحرزه نحو تحقيق أهدافك وكذلك التنبيهات الواردة من هاتفك الذكي.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Fitbit تصف إسوارتها الذكية الجديدة Fitbit بإعتباره الأسوارة الذكية الأكثر تماشيا مع الموضة. وهيكلها سيكون متاحا في البداية باللون الفضي، ولكن النسخة الذهبية اللون قادمة في المستقبل. خيارات الأحزمة تشمل أيضا الجلد. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن عمر بطارية إسوارة Fitbit Alta يصل إلى خمسة أيام بعملية شحن واحدة، ويقال بأنها متوافقة مع أكثر من 200 جهاز يعمل بنظام الأندرويد و iOS و Windows Phone.

المصدر.