براءة إختراع من سامسونج لقلم S Pen قابل للتحول إلى مسند للهاتف Galaxy Note

- - هواتف محمولة - 4,649 مشاهدة

Samsung-Galaxy-Note5221

من السهل بما فيه الكفاية إستخدام معظم الهواتف الذكية الحديثة في يد واحدة وإستهلاك المحتوى ولكن من غير المألوف أن تشعر بحاجة إلى مسند أو شيء من هذا القبيل لدعم الهاتف حتى تتمكن من التحرير بكلتا اليدين، وربما مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب بينما تأكل. سامسونج قد تحل تلك المعضلة في هواتف Galaxy Note القادمة والتي قد تضم قلم رقمي S Pen والذي يمكن تحويله إلى مسند للهاتف.

في الواقع، لقد قامت شركة سامسونج مؤخرا بتسجيل براءة إختراع جديدة والتي تعرض لنا كيف يمكن تحويل القلم الرقمي S Pen في الهاتف Galaxy Note إلى مسند للجهاز. وبغض النظر عن الوظائف المتعددة، وكافة الميزات التي تعد جزءا لا يتجزأ من القلم، فهو سيتيح للمستخدمين إستخدامه كمسند للجهاز.

هذه الفكرة تبدو منطقية للغاية بالنظر إلى حقيقة أنه يتم دائما إعتبار سلسلة هواتف Galaxy Note بأنها الخيار الأفضل والأمثل لمشاهدة المحتوى المرئي. وكما تعلمون على الأرجح، فجميع سلسلة هواتف Galaxy Note تضم شاشات كبيرة عالية الدقة وهذا ما يزيد في رغبة المستخدم على مشاهدة المحتوى المرئي على هذه الهواتف الذكية بالذات.

تفاصيل براءة الإختراع تشير إلى أنه يمكن ثني القلم بزوايا مختلفة في نقطة معينة بالقرب من وسط القلم، والسماح للهاتف بأن يكون مسنود حتى في وضع أفقي لتمكين المستخدمين من الإستمتاع بالمحتوى من دون الحاجة إلى إستخدام أيديهم. وسيبقى القلم الرقمي S Pen مقفل داخل الهاتف عندما يتم إستخدامه كمسند. وسيتم فتح القفل عندما يتم تحويل القلم إلى وضعه الطبيعي.

إنها حقا ليست فكرة سيئة ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة سامسونج ستحول هذه الفكرة إلى واقع، وهذا ما يعني بأنه لا يمكننا على وجه اليقين معرفة ما إذا كانت هذه الميزة ستكون حاضرة في الهاتف Galaxy Note 6 والذي من المفترض أن يتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام.

galaxy-note-stylus-stand-640x421

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا