iPhone 5SE و iPad Air 3 سيكونان متاحين للشراء يوم 18 مارس

- - أجهزة لوحية - 3,969 مشاهدة

iPad-Pro

وفقا لبعض المصادر التي لم يتم الكشف عن إسمها، فيبدو أن الهاتف iPhone 5SE والجهاز اللوحي iPad Air 3 سيكونان متاحين للشراء على حد سواء في متاجر آبل للتجزئة وفي المتجر الرسمي لشركة آبل على شبكة الإنترنت إبتداء من 18 مارس.

إذا كان هذا صحيحا، فهذا يعني بأن شركة آبل تخطط لإطلاق هذين الجهازين بعد وقت قصير من الإعلان عنهما بشكل رسمي مع العلم بأن الشائعات السابقة إقترحت إمكانية الإعلان الرسمي عن iPhone 5SE و iPad Air 3 في الحدث الذي من المرجح أن يتم عقده يوم 15 مارس. وإنطلاقا من كل هذا يتضح لنا أن كلا الحدثين سيتمان في أسبوع واحد بحيث من المفترض أن يتم الإعلان الرسمي عن هذين الجهازين يوم الثلاثاء وبدء المبيعات في يوم الجمعة. بينما لا تزال خطط الشركة قابلة للتغيير، فقد إدعت هذه المصادر بأنه لن تكون هناك طلبات مسبقة على هذين الجهازين.

الجميع بطبيعة الحال يتطلع إلى iPad Air 3، فنحن لم نرى شركة آبل تكشف عن جيل جديد من لوحيات iPad Air منذ شهر أكتوبر من العام 2014. وإستنادا إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يقترض iPad Air 3 بعض ميزاته من iPad Pro مثل الموصل الذكي Smart Connector، ويقال كذلك بأن iPad Air 3 سيضم أربع مكبرات صوتية، فضلا عن فلاش LED للكاميرا الخلفية.

وقد كان iPhone 5SE بالفعل محور العديد من الشائعات منذ فترة طويلة جدا. ويقال بأن شركة آبل تخطط لإصدار iPhone 5SE ليحل محل iPhone 5S في تشكيلة iPhone، ويقال بأن هذا الهاتف سيضم المعالج A9 الجديد، فضلا عن كاميرات محسنة، ودعم خدمة الدفع Apple Pay.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

  • عراقي

    خو سمو iphone 5e و فضوها

  • ايتشيغو

    المواصفات الي اتوقعها للايباد اير ٣
    ١) السماعات ٤ مثل الايباد برو
    ٢) تقنية البصمة الجيل الثانية
    ٣) تقنية التتش 3d
    ٤) معالج a9x ولكن الرام راح يستمر ٢ جيجا فقط
    ٥) فلاش للكاميرا
    ٦) الشاشة ممكن تكون 3k او اوليد مع اني غير متاكد

    صراحة ما اتوقع دعم القلم او الكيبورد يمكن فقط من طرف ثالث

  • iMoAd

    يعني يوم 18 مارس من المفترض أن يكون الجهاز جاهز و تم تصنيعه و حتى الأن لم تظهر أي صور واقعية للجهاز أو كفره … مما يعني أن هذه الإشاعة 80% غير صحيحة

    ربما نرى 5SE في وقت لاحق و لكن لا اتوقع قريبا جدا، بينما أتوقع قدوم الأيباد اير 3 خلال اليوم المذكور بالأعلى و مواصفاته بدون شك

    – تصميم شبيه بتصميم الأيباد برو
    – دعم قلم أبل
    – معالج التحسينات المعروفة بالهاردوير، معالج أفضل و رام افضل و كاميرا محسنة مع تصوير بطئ بسرعة 240 فرام بالثانية
    – طبعا بصمة أفضل و تقنية 3D Touch

    الشاشة LCD كما هي الأن مع تحسين الإضائة … و لكن لا أتوقع زيادة الدقة

  • DAGHER

    اخذت الاير تو وانتهى الامر لا حاجة لتنزيله?