شركة Foursquare تريد بدورها الدخول إلى مجال تسليم الوجبات الغذائية

- - تطبيقات و برامج - 907 مشاهدة

foursquare

كما تعلمون على الأرجح، فخدمة Uber وسعت في الأونة الأخيرة مجالات أعمالها من مجرد نقل الأشخاص إلى نقل الوجبات الغذائية. والآن يبدو أن شركة Foursquare تريد القيام بذلك أيضا. في حين بدأ تطبيق Foursquare بإعتباره التطبيق الذي يتيح للمستخدمين تفقد الأماكن التي يرغبون في زيارتها، فقد تطور هذا التطبيق على مر السنين ليقدم المراجعات لهذه الأماكن، والآن يبدو أن شركة Foursquare تريد توصيل الطعام إليك أيضا.

لا، شركة Foursquare لن تقوم فعلا بتوصيل الوجبات الغذائية إليك، وإنما هي دخلت في إتفاقية شراكة مع موقع Delivery.com و Button للتعامل مع الخدمات اللوجستية. والجانب الأهم هنا هو أنه إذا كنت مستخدما لتطبيق Foursquare، فسوف تكون قادرا على تصفح العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي دخلت في شراكة مع موقع Delivery.com.

ولكن ينبغي أن نشير إلى أن Foursquare لن تسمح في الواقع للمستخدمين بتقديم طلباتهم داخل التطبيق نفسه. بدلا من ذلك، سوف يتم إطلاق التطبيق Delivery.com، لذلك إذا لم تقم بتثبيت هذا التطبيق، فسوف تكون بحاجة إلى ذلك. وبطبيعة الحال هذا مزعج بعض الشيء، ولكن إذا كنت تستخدم Foursquare لإكتشاف الأماكن الجديدة، أو إذا لم تكن من أهل المنطقة، فهذا من شأنه أن يجعل هذه العملية برمتها تبدو أسهل.

ووفقا للسيد David Ban والذي يشغل منصب مدير الأعمال في شركة Foursquare، فقد صرح بالقول ” في شركة Foursquare، هاجسنا هو توفير أفضل الخبرات لمستخدمينا، ولذلك فنحن أحببنا العمل مع Button لتسريع الميزات الجديدة. نحن نحب أن نكون قادرين على تقديم خدمات محددة للسوق والتي تثري خبرات المستهلك ومساعدة المستهلكين على التواصل مع التجار المحليين الكبار – مثل التسليم عن طريق Delivery.com ”

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا