Asus تجهز Eee Pad Transformer بقوى خارقة و Padfone يستعد لتذوق الآيسكريم

- - أجهزة لوحية - 2,764 مشاهدة

موقع Digitimes يعود مجدداً مع إشاعة جديدة و هذة المرة تحمل أخبار مهمة جداً لأسواق الأجهزة اللوحية، يذكر الموقع أن جهاز Eee Pad Transformer والذي يجمع بين الأجهزة اللوحية و الحواسيب المحمولة في تصميمه سيحصل على نسخة جديدة في الفترة التي تسبق نهاية هذا العام. النسخة الجديدة من الجهاز قد تحمل حسب ما يذكر الموقع معالج NVIDIA Tegra 3 رباعي النواة وهو ما قد يعني أننا أمام ثورة تقنية ضخمة في مجال الأجهزة اللوحية.

Eee Pad Transformer إستطاع تحقيق نجاح بمقارنته بالأجهزة اللوحية الأخرى التي تحمل نظام Android منذ صدوره بوصوله إلى شحن 400 ألف جهاز منذ بداية عام 2011. Eee Pad Slider أقصى يمين الصورة بالأعلى سيصدر في شهر يوليو القادم بسعر يتراوح بين 650 إلى 800 دولار و جهاز Eee Pad MeMO 3D المتواجد بالصورة في الأسفل سيتوفر في الربع الأخير هذا العام.

الهاتف و الجهاز اللوحي سويةً Padfone والذي يحمل نظام تشغيل Android الأخير Ice Cream Sandwich ومعالج Tegra 3 يتوقع أن يتراوح سعره بين 550 إلى 800 دولار و يتوقع الموقع ايضاً أنه سيصدر نهاية العام. Asus والتي تبدو في طريقها لتصبح أكبر المستثمرين في معالجات شركة NVIDIA قامت بطلب ما بين 2.5 إلى 3 مليون معالج من نوع Tegra 2 و 3 ومن المتوقع أيضاً أن نرى حاسب محمول يعمل بنظام Google Chrome OS نهاية هذا العام من الشركة.

محرر موقع إلكتروني و عمل سابقا في عدة مناصب في شبكة TG Media أكسبته خبرة كبيرة. ثامر يعشق التكنولوجيا الحديثة بجميع أنواعها مما جعله يختار هذا الطريق في حياته المهنية.