أجهزة لوحية

Imerj

كشف موقع Engadget عن جهاز فريد من نوعه فتم طرح هذا الجهاز على أنه هاتف وجهاز لوحي في نفس الوقت فوحده المستخدم الذي يقرر ما هو الجهاز فتستطيع إستخدامه بالحالتين، ويعتبر أول جهاز أندرويد بنسخة الزنجبيل يحمل شاشتين “للبيع” (لأننا شاهدنا جهاز لم يعلن عنه إلى الآن) وأول جهاز محمول على الإطلاق يستطيع عرض 3 محتويات على ثلاث شاشات مختلفة، فتستطيع من خلاله أن تعرض فيديو على شاشة التلفزيون العملاقة وفي نفس الوقت تفتح أحد التطبيقات على شاشة الجهاز الأولى وتفتح أحد الألعاب في الشاشة الثانية .

يحتوي الجهاز على نظام أندرويد 2.3 وتستطيع تبديل التطبيقات بين النوافذ بلمسة واحدة أو جعل أحد الشاشات لوحة مفاتيح كاملة والأخرى لمشاهدة الرسائل، الجهاز يستعرض معالج ثنائي النواة dual-core TI OMAP و سيحمل الجهاز ذاكرة 1GBعشوائية DDR3 و سيتوفر بسعتين 32 GB و 128GB وبطارية بقوة 1,750mAh، وحجم كل شاشة 4 إنش قابلة للمس بنوع WVGA AMOLED  أي  ستكون الدقة 800×960 .

تحدثنا عن المواصفات وإمكانية الجهاز ولكن ما هي الشركة التي خلف الجهاز ؟ تسمى Imrej وفي الحقيقة لم أسمع بها من قبل ولكن أتمنى لها التوفيق فالجهاز يبدو مثيرا للإهتمام .

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=AbhaWn_AWQw