تفاصيل جديدة حول الهاتف Galaxy S7، صور وفيديو مسرب

- - هواتف محمولة - 8,831 مشاهدة

galaxy-s7-1

لقد رأينا بالفعل العديد من الصور الرسمية المسربة للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، والآن يبدو أن لدينا صور مسربة واقعية جديدة للهاتف Galaxy S7، فضلا عن مقطع فيديو فيديو مسرب، وهي التسريبات التي تمكن القائمين على موقع Android Police من الحصول عليها.

هذه التسريبات الجديدة تؤكد على ما يبدو بعض المواصفات التقنية لهواتف Galaxy S7 الجديدة، بما في ذلك وجود منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD، وتشير هذه التسريبات أيضا إلى أن الهاتف Galaxy S7 سيضم بطارية بسعة 2800mAh مع العلم بأن الشائعات السابقة إقترحت قدومه مع بطارية بسعة 3000mAh.

وبالنسبة للمواصفات التقنية الأخرى للهاتف Galaxy S7، فقد إقترحت الشائعات السابقة بأنها ستشمل شاشة Quad HD بحجم 5.2 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820 أو معالج ثماني النواة من فئة Exynos 8890 حسب المنطقة، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل تستخدم المستشعر BRITCELL. ومن المفترض بطبيعة الحال أن يدعم هذا الهاتف مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع، ومن المفترض كذلك أن يضم مستشعر بصمات الأصابع وأن يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Marshmallow.

عموما، من المفترض أن نعرف كل شيء حول الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 عندما يتم الإعلان عنها بشكل رسمي يوم الأحد المقبل الموافق لـ 21 فبراير في حدث Samsung Unpacked 2016 المقرر عقده بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 في مدينة برشلونة الإسبانية.

galaxy-s7-2

المصدر.