هواتف محمولة

freedom 251

قامت الشركة الهندية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية Ringing Bells بكشف النقاب رسميا عن الهاتف الذكي الأرخص على الإطلاق في البلاد. هذا الهاتف الذكي الذي نتحدث عنه يطلق عليه إسم Freedom 251 ويعمل بنظام الاندرويد Lollipop كما أنه يكلف 251 روبية هندية وهو ما يعادل 4 دولارات أمريكية إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

ومقابل هذا السعر، لا تتوقع الحصول على مواصفات متقدمة، فالهاتف Freedom 251 الجديد يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 4 إنش بدرجة وضوح qHD، معالج رباعي النواة بتردد 1.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 0.3 ميغابكسل وخلفية بدقة 3.2 ميغابكسل، بطارية بسعة 1450mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم عدة تقنيات للإتصال اللاسلكي بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS إضافة إلى شبكات الجيل الثالث كما أنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop.

وتقول شركة Ringing Bells بأن الهاتف Freedom 251 يتماشى مع رؤية رئيس الوزراء الهندي Narendra Modi والتي تتمثل في ” تقوية الهند إلى آخر شخص، وتحويل قصة نمو الهند “. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف سيكون متاحا للطلب من موقع مخصص على شبكة الإنترنت يمكنك الوصول إليه إنطلاقا من رابط المصدر أدناه إبتداء من يوم غد الخميس الموافق لـ 18 فبراير.

المصدر.