شعار Samsung سيختفي من الواجهة الأمامية للهاتفين Galaxy S7/S7 Edge في كوريا والصين

- - هواتف محمولة - 7,250 مشاهدة

26-02-2016 12-16-50

أعلنت شركة سامسونج عن هواتفها الرائدة الجديدة، ونقصد هنا بطبيعة الحال الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 الذي تم إختتامه للتو بمدينة برشلونة الإسبانية. وكما تعلمون على الأرجح، فمن المقرر أن يتم إصدار هذه الهواتف الذكية الجديدة في الشهر المقبل، وستكون متوفرة للشراء في 60 بلدا في المرحلة الأولى من عملية الإطلاق العالمي.

ومع ذلك، فقد حان الوقت لتسليط الضوء على بعض التغييرات التي ستحدث لهواتف Galaxy S7 الجديدة في بعض المناطق، وبالتحديد في الصين وكوريا الجنوبية. في الواقع، وحدات Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge التي سيتم بيعها في الصين لن تحمل شعار Samsung في الواجهة الأمامية. وليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول السبب وراء هذه الخطوة، على الرغم من أن التقارير تقول بأن لذلك علاقة ” بالبساطة والأناقة ” بعدما إستنتجت شركة سامسونج ذلك من ملاحظات العملاء في هذه المناطق.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة الكورية بشيء من هذا القبيل، ففي شهر أبريل من العام الماضي، قامت شركة سامسونج بإزالة شعارها من النسخ اليابانية من الهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge.

المصدر.