معدلات الإعتماد على خدمة Samsung Pay تنمو بشكل أسرع بكثير من Apple Pay

- - هواتف محمولة - 2,565 مشاهدة

samsung pay

صدر اليوم تقرير جديد من موقع Bloomberg يفيد بأن معدل الإعتماد على خدمة الدفع Samsung Pay التابعة لشركة سامسونج كان سريعا جدا بالمقارنة مع معدل الإعتماد على خدمة Apple Pay من شركة آبل. ” سامسونج إستقطبت أكثر من 5 مليون مستخدم وعالجت أكثر من 500 مليون دولار أمريكي في التعاملات منذ إصدارها لأول مرة في الولايات المتحدة في شهر سبتمبر الماضي “.

وقد إستطاعت شركة سامسونج تمييز خدمتها الجديدة للدفع Samsung Pay عن باقي حلول الدفع المنافسة بفضل إستحواذها على شركة LoopPay. التكنولوجيا التي حصلت عليها شركة سامسونج بفضل هذه الصفقة تحاكي الشريط المغناطيسي على البطائق الإئتمانية ولا تتطلب بالضرورة محطة دفع تدعم تقنية NFC.

في الأساس، يتم قبول خدمة Samsung Pay في أي مكان يقبل البطائق الإئتمانية الممغنطة، وهذا ما يزيد بشكل كبير عدد التجار الذين يقبلون من المستخدمين إمكانية الدفع عن طريق خدمة Samsung Pay.

وكما يقول التقرير، فسيكون من الأفضل للمستهلك تبني إمكانية الدفع عن طريق الأجهزة المحمولة بدلا من المعاملات النقدية أو بطاقات الإئتمان التقليدية المصنوعة من البلاستيك. هذا شيء نحن بحاجة إليه كثيرا لزيادة معدلات الإعتماد على الأجهزة المحمولة لإجراء عمليات الدفع.

المصدر.