عملية إطلاق تحديث Windows 10 Mobile ستتم هذا الشهر وفقا لتقرير جديد

- - هواتف محمولة - 1,983 مشاهدة

Windows 10 Mobile

نعم، هناك العديد من الهواتف التي تعمل بنظام Windows 10 Mobile. ولكن للأسف، هناك أيضا بعض الأجهزة القديمة التي لم تتلقى بعد تحديث Windows 10 Mobile، على الرغم من أن هناك خبرًا سارًا يتمثل في كوننا قد لا نضطر للإنتظار طويلا. في الواقع، وفقا لتقرير جديد صادر من المسرب الأمريكي الشهير evleaks على موقع VentureBeat، فيبدو أنه سيتم إصدار تحديث Windows 10 Mobile لأجهزة Lumia القديمة في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقد تم الحصول على هذه المعلومات بفضل رسالة إلكترونية قامت شركة مايكروسوفت بإرسالها لشركائها، وهي الرسالة التي تمكن موقع VentureBeat من الحصول عليها. ووفقا لهذه الرسالة الإلكترونية، فيبدو أن شركة مايكروسوفت تخطط لإصدار تحديث Windows 10 Mobile لهواتف Lumia في وقت لاحق من هذا الشهر. ومن المتوقع أن تبدأ عملية الإطلاق بعد إصدار التحديثات الشهرية المنتظمة لكل من Lumia 950 و Lumia 950 XL، واللذان يعدان من بين الهواتف الذكية القليلة التي تعمل فعلا بنظام Windows 10 Mobile.

ولكن للآسف، من غير الواضح متى بالضبط قد يحدث ذلك، ولكن يدعي التقرير بأن ذلك سيحدث هذا الشهر، لذلك كن مستعدا لتلقي التحديث في أية لحظة. ووفقا للتقرير فقد إقترح بأن شركة مايكروسوفت كانت قد خططت في البداية لإطلاق هذا التحديث في شهر ديسمبر من العام الماضي، ولكن من الواضح أن ذلك لم يمر مرور الكرام. وبعد ذلك، إستهدفت شركة مايكروسوفت إمكانية الإطلاق في شهر فبراير الماضي، لذلك دعونا نأمل أن نرى شركة مايكروسوفت تقوم بإصدار هذا التحديث في شهر مارس الجاري.

في غضون ذلك، قد نرى بعض هواتف Lumia تتلقى التحديث هذا الأسبوع، لذلك نحن نعتقد بأنه ما علينا سوى الإنتظار لنرى ما إذا كانت تلك الشائعات صحيحة.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا