ألعاب إلكترونية

xbox

إذا كنت تملك جهاز Xbox One، فلا يمكنك اللعب ضد شخص يملك جهاز Playstation 4 والعكس بالعكس. حسنا، هذا قد يكون على وشك التغيير. في الواقع، قامت شركة مايكروسوفت اليوم بإعلان كبير والذي يسمح للمستخدمين باللعب عبر الشبكة.

في الواقع، لقد أقرت شركة مايكروسوفت للمطورين الذين يطورون الألعاب لمنصات Xbox One و Windows 10 سيكونون قادرين قريبا على دعم اللعب عبر الشبكة. وهذا يعني بأن اللاعبين على أجهزة Xbox One سوف يكونون قادرين على اللعب على شبكة الإنترنت ضد اللاعبين الذين يلعبون بإستخدام أجهزة Playstation 4 و الحواسيب الشخصية. وهذه بطبيعة الحال أخبار رائعة لعشاق الألعاب.

الشرط الوحيد هو أن Sony وغيرها سيتوجب عليها المشاركة في هذه المبادرة للسماح لللاعبين في هذه المنصات باللعب ضد المستخدمين الآخرين عبر شبكة الإنترنت. وتجدر الإشارة إلى أن Rocket League ستكون واحدة من أولى الألعاب التي ستدعم ميزة اللعب على الشبكة. مايكروسوفت وسعت الدعوة المفتوحة للشبكات الأخرى للمشاركة أيضا، حتى أن الشركات المصنعة الأخرى مثل Sony يمكن أن تسمح لللاعبين باللعب على شبكة الإنترنت ضد بعضهم البعض بغض النظر عن المنصة التي يستخدمونها. دعونا نأمل أن تقوم شركة Sony بذلك. في الواقع، هذا الأمر من شأنه أن يغير الطريقة التي نلعب بها.

المصدر.